منصور البلوي وأعضاء شرف الاتحاد

• عمر الحكمي

** أستغرب من أعضاء شرف نادي الاتحاد هذا البرود العجيب، والعزوف الكامل عن متابعة ناديهم العريق والعمل على انتشاله من الأزمات التي تعرض لها طوال السنوات الـ(١١)

العجاف الماضية، وتحديدا بعد عام ٢٠٠٧م وهو العام الذي أبعد فيه منصور البلوي عن رئاسة النادي، وهم الذين كانوا ينتقدون و(يحشرون أنوفهم) في كل صغيرة وكبيرة ويهددون ويتوعدون ويدلون بتصريحاتهم ويحاربون منصور البلوي علنا في جميع وسائل الإعلام، رغم أن منصور البلوي بالفعل كان ولايزال أفضل رئيس مر على تاريخ الاتحاد وبدون منافس، من حيث البطولات والإنجازات التي حققها لناديه العميد والتي توجها بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين و المركز الرابع على مستوى أندية العالم نظير الصفقات الناجحة التي كان يعقدها، لدرجة أن الاتحاد في عهده، كان يمتلك 3 فرق في آن واحد. هذا بفضل نجاح منصور البلوي في ذلك العهد الذهبي لنادي الاتحاد في جلبه لأبرز النجوم المحليين والأجانب كإنجاز خرافي، أطلق عليه منتقدو منصور البلوي في ذلك العهد لقب (التكديس) رغم أن ما أسموه بالتكديس هو ما حقق البطولات التاريخية لعميد الأندية السعودية .

** وإنني هنا أتساءل ..أين أعضاء شرف نادي الاتحاد الآن ؟
** لماذا لا يظهرون ؟
** لماذا لاينتقدون ؟

** لماذا لايقفون مع رئيس النادي الحالي نواف المقيرن ؟
** أين غيرتهم (المصطنعة) وحرصهم على شعار نادي الاتحاد ؟
** أين هم الآن ؟

** أليس نادي الاتحاد الحالي في عهد نواف المقيرن هو نفسه نادي الاتحاد في عهد منصور البلوي ؟
** اليس أعضاء شرف نادي الاتحاد الذين ينتمون لهذا النادي العريق يرون أن هذا ناديهم، وأنه يتوجب عليهم الوقوف إلى جانبه والدفاع عنه ودعمه بكل قوة في الأزمات ؟

** ثم أين الذين قالوا في عهد منصور البلوي الذهبي، أنه طالما دخل منصور البلوي نادي الاتحاد وأصبح مشرفا على الفريق فإننا ننسحب ولا علاقة لنا بنادي الاتحاد، لأنه سيخرب النادي ؟
** أين هم الآن بعد أن ابتعد منصور البلوي عن النادي طوال (١١) عاما ؟

** أين هم خلال هذه السنين العجاف التي تجرع فيها عميد الأندية السعودية مرارة الهزائم والانكسار .. وتجرع فيها الملايين من عشاق هذا النادي العريق كل أنواع الهزائم التي أبكت أعينهم وأحزنت أفئدتهم ؟
** أين أنتم ياأعضاء شرف نادي الاتحاد في هذا الوقت (العصيب) الذي يحتاجكم فيه ناديكم ؟

** لماذا لا تدعمون الرئيس الحالي العاشق لنادي الاتحاد نواف المقيرن والذي يسعى ليل نهار لتحقيق مايسعد جماهير ناديكم ؟
** لماذا تلتزمون الصمت وكأنكم ماض ليس له حاضر ؟
** ولماذا لم تدعموا الإدارات السابقة التي أعقبت إدارة منصور البلوي ؟

** أتمنى من أعضاء شرف نادي الاتحاد الإجابة على أسئلتي هذه وأنا أعرف أنه لن يجيبني أحد، لأنه ينطبق عليهم قول الشاعر عمرو بن ربيعة الزبيدي :
لقد أسمعت لوناديت حيا
ولكن لاحياة لمن تنادي
ولو نار نفخت بها أضاءت
ولكن أنت تنفخ في الرماد

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *