** استمتعت الجماهير السعودية المصرية خاصة، والجماهير العربية عامة بالمستوى الرائع والجميل الذي قدمه لنا نجوم الهلال، والزمالك المصري في بطولة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، حيث قدم الفريقان واحدة من أجمل المواجهات العربية والتي ظهر فيها الهلال بمستوى رائع وجميل وكان الأفضل أداء وسيطرة من شقيقه الزمالك خاصة طوال مجريات الشوط الأول، قبل أن يختصره نجوم الزمالك بهدفي الفوز وسط دهشة الجماهير التي شاهدت وأكدت وأيقنت أن الهلال لعب .. والزمالك فاز .

** باختصار هذه أفضل جملة يمكن أن نختصر بها مجريات 90 دقيقة، قدم فيها الهلال كل أنواع الهجوم الضاغط ، وقدم فيها الزمالك كل أنواع الدفاع المستميت والاعتماد على المرتدات في مهاجمة مرمى الهلال والتي من إحداها كاد يعزز تقدمه بهدفين بهدف ثالث كان كفيلا بإنهاء المباراة لصالحه بعد مرور 20 دقيقة من زمن الشوط الثاني قبل أن يستشعر الهلاليون خطورة الموقف ويكثفوا من هجماتهم لإحراز هدف يقلصون به الفارق وكان لهم ما أرادوا برأسية عمر الخربين الرائعة التي أدخلت الحارس مع الكرة في الشباك . ** بعد ذلك حاول الزعيم الهلالي إحراز هدف التعادل ولكن نجوم الزمالك كانوا دفاعيا كالسد العالي، الذي وقف بالمرصاد لكل هجمة هلالية ، إضافة إلى تقنية (الفار)التي ألغت هدف التعادل الثاني للهلال بداعي التسلل .

** مبروك لفريق الزمالك الفوز ببطولة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وحظا أوفر للزعيم الهلالي الذي قدم أجمل مالديه ولكن دائما وأبدا مباريات الكؤوس لاتعترف أبدا بالمستويات وإنما تعترف بهز الشباك.

** وإلى جانب مباراة السوبر الجميلة كانت هناك معاني أكبر وأشمل للسوبر السعودي المصري والتي أعطت صورة واضحة عن العلاقة الحميمة التي تجمع بين الشعبين السعودي والمصري والتي جسدتها جماهير الفريقين بهتافاتهم الجميلة والمعبرة عن العلاقة الوطيدة التي تجمع السعودية ومصر قيادة وشعبا.
** كما أن تواجد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال في المقصورة الرئيسية وإلى جواره رئيس الزمالك مرتضى منصور وتبادل الأحاديث الودية بينهما طوال ليلة السوبر الجميلة والابتسامات الرائعة من رئيسي الناديين أعطت انطباعا يؤكد مدى الوفاق والانسجام الذي يربطنا كأشقاء نجتمع في تنافس رياضي شريف .

** وجميعنا ننتظر مواجهة السوبر الثانية والتي ستقام، بمشيئة الله تعالى، على أرض الكنانة مصر وفي قلب العاصمة المصرية القاهرة على كأس مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه، بين عميد الأندية السعودية والآسيوية فريق نادي الاتحاد وبين القلعة البيضاء الزمالك ورغم أن العميد سيدخل هذه المواجهة في ظروف صعبة جدا إلا أنني أكاد أجزم بأن عميد الأندية السعودية لن يعود من العاصمة المصرية إلا بأغلى كأس ذهبية تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، يحفظه الله .

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *