[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]محمد علي ابراهيم الاصقة[/COLOR][/ALIGN]

لا يمكن لمنصف ان ينكر ما حققه نجاح موسم هذا العام وبنسبة تفوق نجاحات المواسم الماضية وان كان هناك سلبيات صاحبت هذا النجاح فمن المؤكد انه تم رصدها من قبل ذوي الاختصاص لتلافيها في الاعوام القادمة ان شاء الله.
اميرنا المحبوب شكرا لك من الاعماق فقد كنت المتابع لكل صغيرة وكبيرة الحريص على سلامة الحج وراحة الحجاج المتواضع عندما جيرت نجاح حج هذا العام للعاملين والمتطوعين والاهالي ونسبت اليهم الفضل فشكرا لمتابعتكم وشكرا لحرصكم واجلالا وتقديرا لتواضعكم وانصافكم وفقكم الله وزادكم حرصا وزينكم بالتواضع وانكار الذات.
ايها الامير الكريم هناك رجاء يرجوه الكثير من الاهالي والحجاج ان يضع سموكم حدا لتلاعب الكثير من اصحاب السيارات الخاصة والاجرة ومغالاتهم في اجرة المركبة من العزيزية الى الحرم والتي فاقت المعقول والمأمول ووصلت الى ارقام خيالية وكذلك من الحرم الى اي حي من احياء مكة وليس امام الحاج او المواطن الا الدفع او الذهاب راجلا.
وهناك ياسيدي نقاط حجز السيارات في مداخل مكة وهي في الحقيقة فكرة صائبة لمنع تدفق السيارات داخل مكة لكن ان تحجز المركبة حتى ولو رغب سائقها في العودة من حيث اتى فقد حكي لي رجل فاضل بانه يرغب الحج وحصل على تصريح رسمي وطلب من سائق والدته ايصاله الى مكة من جدة قادما وعند نقطة الحجز طلب منه ادخال السيارة الى الحجز لكنه طلب منهم عودة السائق وسيارته الى جدة ويستقل هو وسيلة نقل متاحة من نقطة الحجز الا ان المسؤولين عن الحجز اصروا على حجز السيارة حتى الثاني عشر من شهر الحجة فما دام الغرض عدم دخول السيارات فدعوهم يعودوا من حيث اتوا.
كثير من القادمين تضرروا بحجز مركباتهم دون مبرر مع موافقتهم للعودة وعدم الدخول الى مكة انني اضع بعض هذه المعاناة امام سموكم ليقيني ان سموكم لا يهمل شاردة او واردة الا اعطاها اهتمامه. وفقكم الله وجزاكم عظيم الجزاء.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *