الملك عبداللـه.. في قلوب الجميع

• مقبول بن فرج الجهني

مقبول بن فرج الجهني

حفظك الله وأدام عزك ومتع الجميع بحياتك الغالية. قيادة حكيمة وانسانية عظيمة اثلجت الصدور وافرحت القلوب في يوم الجمعة المباركة. الكل يدعو لك في ظهر الغيب بأن يمد في حياتك ويلبسك ثوب الصحة والعافية. ابهجت الجميع في يوم مبارك وانتم تخاطبون الجميع انكم في قلبي أحملكم دائماً واستمد العزم والقوة من الله ثم منكم هذه الكلمات العظيمة من قلبكم النقي لابناء شعبكم الوفي. فهم حفظكم الله ورعاكم يكنون لكم الحب وانت في قلوب الجميع. ما اعظمك من انسان عظيم وملك كريم وقائد حكيم تقود شعب وفيّ حريص على وحدة وطنه وقيادته. وهذا سر نجاح وتلاحم هذا الوطن العزيز.
لقد كان لهذه القرارات الرشيدة التي تصب في مصلحة المواطنين وتجعلهم يعيشون حياة عز ورخاء لقد فرح الجميع بهذه القرارات الحكيمة وكان اثرها على الجميع ايجابياً وملموساً من الجميع بالحب والتقدير والولاء لقيادة المملكة الحكيمة، وشعب المملكة يقدر بالاحترام حرص القيادة وتلمسها الدقيق لاحتياجات مواطينها أنكم يا والدي عبدالله الانسان والأب نموذج نادر للانسان العظيم المتلاحم مع شعبه فأنت في قلوبهم كما انهم في قلبك حب ووفاء وان المشهد العظيم الذي رآه الجميع عبر وسائل الاعلام المختلفة والاعلام المرفوعة في ايدي الاطفال والشباب والشيوخ والرجال حتى النساء كلهم فرحة وسعادة حاملين علم المملكة وصور الملك عبدالله.
إنني اكتب زاويتي هذا الاسبوع وأنا في محافظة أملج إحدى محافظات منطقة تبوك هذه المنطقة تسكنها قبيلة \”جهينة\” شهدت احتفالات بيوم الجمعة المبارك لقد شارك الجميع في القرى والهجر وفرحوا جميعاً بقراراتكم الرشيدة التي لامست بشكل دقيق احتياجات المواطنين وحملت حلولا اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة اضافة لتأثيرها الايجابي لدفع عجلة الاقتصاد السعودي.
لقد جسدت أيها الملك العظيم اعمق معاني الانسانية قابلك شعبك الوفي بالحب الكبير الذي اعطى ملك الانسانية عبدالله بن عبدالعزيز النسبة الكبيرة من الحب المتبادل مع المواطنين. صور تلاحم تلقائية في معناه الواسع العميق. وفي غمرة الفرح والسعادة التي رأيتها ولمستها على كل الوجوه للقائد العظيم عبدالله بن عبدالعزيز وعضيديه الأمينين ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز ونائبه الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز الذين يعملون من أجل عزة ورفعة المواطنين انقل ما عبر عنه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك عن هذه المناسبة السعيدة على الجميع.. وهو يقول لإحدى الزميلات.. أوامر الخير من ملك الخير مشيرا سموه عن عطاءات الخير بأن السعادة غمرت الجميع بما أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
إن مشاعر المواطنين في محافظة أملج كما هي في كل مدينة وقرية مشاعر حب وتجسيد للحمة بين الحاكم والمحكوم. فقد تحدث لي كل من محافظ املج الاستاذ محمد الرقيب رئيس بلدية أملج محمد أبو راشد ومحافظ مؤسسة التحلية باملج المهندس عبدالله الحجوري. بقولهم إن الفرح الكبير والسعادة الغامرة التي لمسها وشاهدها الجميع في محافظة أملج وهجرها وقراها من الرجال والنساء والاطفال والشيوخ كلهم دعو لهذا القائد الرائد عبدالله بن عبدالعزيز بأن يمد في عمره وان يلبسه ثوب الصحة والعافية وان يمده بعونه وتوفيقه ونائبيه الأمينين ولي عهده الأمين والنائب الثاني حفظهم الله. حفظ الله ملك القلوب الذي وضع كرامة انسان هذا الوطن وعزته فوق كل اعتبار وأدام على وطننا العزيز نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *