مستشفى الملك سلمان بتبوك.. واجهة مضيئة للقوات المسلحة

• مقبول بن فرج الجهني

في زيارة عاجلة لمدينة تبوك المدينة العصرية في أنشطتها وخدماتها المختلفة وكان الغرض من الزيارة زيارة احد الأصدقاء القريبين والمنوم في مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة في الشمالية الغربية.

وقد سعدت من التنظيم الرائع في اقسام المستشفى. وسعدت أكثر وانا اسمع من صديقي المنوم شكره واعتزازه بالخدمات التي يقدمها المستشفى لمراجعيه وثناؤه على الكادر الطبي في المستشفى الذي يواصل عمله خلال 24 ساعة بالتناوب ومن المعلومات التي استطعت الحصول عليها بان تعداد الاسرة في المستشفى تقارب الالف سرير، منها 800 سرير للرجال ومائتين للنساء بالإضافة الى العديد من المشاريع التي تحت الانشاء والعمل بشكل متسارع.

وكما ان هناك مركزا متخصصا للقلب ومبنى خاصا بقسم الاسنان وكما هو معلوم فمستشفيات القوات المسلحة في مدن المملكة تحظى بعناية واهتمام من صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسموه يتابع بشكل مستمر تحقيق العديد من الإنجازات الطبية في مختلف التخصصات برؤية وطنية شاملة ومستشفيات القوات المسلحة تعمل ضمن المنظومة الصحية في المملكة لتقديم ارقى الخدمات الطبية للمواطنين بكفاءة عالية وشمولية وتحقيق اعلى المعايير بتحقيق الجودة وسلامة المرضى.

ومما شاهدته في خدمات مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة في الشمالية الغربية بان الكوادر الطبية العاملة في المستشفى واقسامه المختلفة تقيم بين وقت واخر ندوات طبية لتساعد الأطباء على دعم خدماتهم العلمية والعلاجية ولا يعني وانا اغادر المستشفى بعد الاطمئنان على صحة قريبي الا ان اشيد بالجهود المخلصة والمتابعة التي يقوم بها مدير المستشفى اللواء طبيب عطية محمد الزهراني ونائبه العميد د. سليمان منصور البلوي على جهودهم المخلصة ولجميع أطباء وطبيبات وممرضي وممرضات المستشفى الذين يقابلون مرضاهم بأريحية ونفوس طيبة فلهم مني جميعاً الدعاء والتوفيق والسداد والعون في أداء رسالتهم العظيمة. فالطب قبل كل شيء رسالة إنسانية وانني أفتخر وأعتز بكل انجاز فيه خدمة للوطن والمواطن في مملكتنا العزيزة.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *