[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]مقبول بن فرج الجهني[/COLOR][/ALIGN]

بداية احمد الله العلي العظيم على سلامة معالي الاستاذ فهيد بن فهد الشريف محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة من العارض الصحي الذي ألم به مؤخرا. وقد سعدنا جميعا الاسبوع الماضي ونحن نرى بيننا أبا فارس في لباس الصحة واشكر هنا الاخ العزيز المهندس عبدالهادي الشيخ مدير عام المؤسسة العامة لتحلية المياه ومديري وموظفي المؤسسة العامة للتحلية في الساحل الغربي الشمالي والجنوبي الذين اجتمعوا في هذه الامسية المباركة ليهنئوا زميلهم وصديقهم ومحافظ التحلية \”أبا فارس\” لقد كان لقاء اخوياً حميماً جمع موظفي التحلية على مختلف المستويات الوظيفية. لقد شعرت وأنا أشاهد هذه الوجوه المبتسمة النيرة تبدو على كل واحد منهم وكم كنت سعيداً وفرحاً ومسروراً بمثل هذه اللقاءت التي تجمع بين الرئيس والمرؤوس شاهدت \”ابا فارس\” وهو في اسعد لحظاته بين زملائه واحبائه واصدقائه بعد فترة غياب قضاها في العلاج.
ان مثل هذه اللقاءات وهذه المشاعر الاخوية الصادقة تعجز الكلمات ان تعبر عنها رأيت اخي الاستاذ \”فهيد\” يعبر لزملائه عن عميق الحب والتقدير الذي يكنه لكل واحد منهم من الكلمات الجميلة التي كان يعبر عنها \”ابا فارس\” قوله خلال الفترة الماضية في لحظة تأمل وانا اتواصل معكم في جميع المحطات شعرت ان لي في قلب كل واحد منكم مكاناً، وكان فضل الله عظيماً وكبيراً أن زال عني الألم بفضل الله عز وجل ثم بفضل دعائكم، كلمات وفاء عميقة لها مدلولاتها في نفس كل انسان يقدر المواقف النبيلة. حتى إن المحافظ لم ينس زملاءه الذين كانوا قريبين منه عند تعرضه للوعكة الصحية امثال الاستاذ صالح الزهراني مدير عام التحلية بالساحل الشرقي والدكتور سراج وزنه المشرف على العيادة الطبية والاستاذ سلمان الدوسري مدير المحطة.
نعم ان الوفاء والتقدير يولد الوفاء والمحبة والألفة و\”ابا فارس\” امده الله بالصحة عرف عنه حبه وتقديره لجميع زملائه، لذا تجد العمل في مؤسسة التحلية يسير على نهج يحكمه الاخلاص والتفاني في العمل، بقي لي وانا اتحدث عن شعور كريم ونبيل بين الرئيس ومرؤوسيه شعرت به وانا احضر هذه المناسبة على ثنائه بالتقدير لسعادة المهندس ثابت اللهيبي نائب معالي محافظ المؤسسة للتشغيل والصيانة الذي قال عنه زميله \”ابو فارس\” اما زميلي م. اللهيبي فكان دائم الاتصال للاطمئنان ثم لطلب التوجيه في اجراءات يرى انه لا بد من التوجيه عليها وكان نعم الزميل عملا ووفاء وحباً.
ثم لنتحدث عن جانب العمل والانجازات وهو الجانب المهم فقد تحدثت مع معالي محافظ المؤسسة عن هذا الجانب المهم. وكانت اجاباته واضحة وصريحة قائلا: المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وهي تتشرف بخدمة هذا الوطن والمواطنين من خلال تحقيق اهدافها ومشاريعها ويتم ذلك بتوفيق الله عز وجل ثم بالثقة الغالية التي منحها اياها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله من خلال اعتماد مشاريع التحلية في ميزانياتها وتوجيهاته السديدة بأن تتولى المؤسسة تنفيذ وانشاء وتشغيل محطة تحلية رأس الزور وكذلك مشروع محطة تحلية ينبع المدينة المنورة وهما المشروعان العملاقان اللذان تعثر القطاع الخاص في تنفيذهما ومعهما خطوط الانابيب التي تنقل انتاج هاتين المحطتين الى المدن والمحافظات المستفيدة.
ان الثقة الملكية الكريمة تضعنا امام التحديات لتحقيق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة في توفير المياه المحلاة والكهرباء للمواطنين والمقيمين والحجاج والزوار والمعتمرين كما ستساهم في التنمية الاقتصادية وتحقيق متطلبات المشاريع الصناعية التابعة لشركة معادن في رأس الزور ومشاريع مرافق في مدينة ينبع الصناعية، انه تحد كبير وثقة نعتز بها نحن منسوبي المؤسسة. وقبل الختام اشكر اخي العزيز وصديقي الكريم المهندس عبدالله الحجوري مدير تحلية املج والزميلين الكريمين صديق علي احمد مدير العلاقات العامة السابق بالتحلية والزميل هاني القحطاني رئيس العلاقات العامة بالساحل الغربي. والمهندس ابراهيم بن علي العودي مدير ادارة المحطات الصغيرة. والشكر والتقدير لجاري في المجلس المهندس عبدالعزيز نصيف مدير عام المؤسسة السابق، والشكر موصول لجميع الاحباء موظفي المؤسسة.

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *