الرياضة

هديته للرياضيين

أعطى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, رحمه الله , قطاع الرياضة والشباب في السعودية الكثير من الوقت والجهد لتطويره ونهضته وبنائه بصورة حديثة، إذ اولى الشباب والرياضيين عناية واهتماماً ودعماً مستمراً، وتوالت مكارمه في سبيل تمكينهم من مزاولة أنشطتهم الرياضية المتنوعة في مدن ومرافق رياضية حديثة في مختلف المناطق. وبعدما أهدى خادم الحرمين الشريفين أبناءه الرياضيين «الجوهرة الرياضية الأولى» المتمثلة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة مطلع أيار (مايو) الماضي، وتلا ذلك إهداءه لـ11 جوهرة جديدة في 11 منطقة، قدم دعماً جديداً للرياضة السعودية، عندما أعلن مجلس الوزراء موافقته  على الترخيص لـ17 نادياً رياضياً جديداً، وذلك في مناطق المدينة المنورة والمنطقة الشرقية والرياض وعسير وتبوك والجوف والقصيم وحائل وجازان ونجران والباحة.
يذكر أن الأندية هي نادي الذهب في مهد الذهب، ونادي الإشعاع في بقيق، ونادي العقيق في ينبع النخل، ونادي الفاو في النخل، ونادي رجال ألمع في رجال ألمع، ونادي البجادية في البجادية، ونادي حقل في حقل، ونادي طبرجل في طبرجل، ونادي الفاروق في المجاردة، ونادي الحصان في القوارة، ونادي سميرا في سميرا، ونادي الوطن في ضمد، ونادي حبونا في حبونا، ونادي القرية العليا في القرية العليا، ونادي خيبر في خيبر، ونادي فيفا في فيفا، ونادي قلوة في محافظة قلوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *