اوصى المغفور له بإذن الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في وقت سابق الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بالاهتمام بالرياضة السعودية، وكرة القدم على وجه الخصوص، والألعاب المختلفة على وجه العموم، إضافة إلى الاهتمام بفئة الشباب، وتحسين عمل الرئاسة العامة لرعاية الشباب، لافتاً سموه إلى أنه تلقى نصائح ثمينة من خادم الحرمين الشريفين في هذا الجانب ستكون دافعاً له في عمله.
وصية للرئيس العام لرعاية الشباب
