محليات

نائب أمير الشرقية يكرم الفائزين بجوائز التطبيقات الإلكترونية

الدمام-حمودالزهراني

كرم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، أعضاء لجنة التقييم والفائزين بجوائز أفضل التطبيقات في معرض التطبيقات الإلكترونية، الذي نظمته غرفة الشرقية واحتضنه المقر الرئيس على مدى يومي الثلاثاء والأربعاء 8، و9 مايو 2018.

وشرف سموه اليوم الأخير من المعرض؛ حيث اطلع على فعالياته، كما استعرض الأجنحة المشاركة، والتي بلغت 50 تطبيقا مشاركا، وسلم سموه جوائز تحفيزية بقيمة 100 ألف ريال، خصصتها الغرفة لأفضل 10 تطبيقات مشاركة . واستمع سموه في الجولة، التي رافقه خلالها وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال ورئيس غرفة الشرقية عبدالحكيم العمار الخالدي والأمين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، لشرح من أصحاب التطبيقات وطريقة عملها بالإضافة الى الخدمات التي تقدمها للمشتركين، وإبراز إنجازاتها.

وأبدى سموه إعجابه بالمعرض وما احتواه من مشاركات للشباب والشابات السعوديين، مثنيا على الأفكار الإبداعية التي خرج بها الشباب والشابات والتي تسهم في تغطية حاجة السوق المحلي من توفير الخدمات، كما وجه سموه المشاركين والمشاركات بالهمة والعزيمة والإبداع ومواصلة تحقيق الانجازات من خلال تطوير أعمالهم وأفكارهم والحرص على التواصل مع العميل المستفيد من خدمات التطبيق، الذي يعد مصدر الهام لصاحب التطبيق.

وتشرف بالتكريم من سموه اعضاء لجنة التقييم وهم: إبراهيم ال الشيخ عضو مجلس الادارة، وأحمد المهيدب عضو مجلس الادارة، وباسل الدوسري عضو لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بالغرفة، وعبدالعزيز الحمادي عضو لجنة الاتصالات و تقنية المعلومات بالغرفة، وفهد القحطاني مدير مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة .

كما تشرف اصحاب التطبيقات الفائزة بالتكريم من سموه والتطبيقات هي: تطبيق OLO، و تطبيق كتابي لك، و تطبيق افحص، و تطبيق أوليه زون، وتطبيق Fanzir، وتطبيق مغسلة، وتطبيق MUKI، و تطبيق Bytecode، و تطبيق زد، و تطبيق منجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *