محليات

أمير عسير يثمن جهود مبادرة (عطاء ووفاء)

 أبها- مرعي عسيري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة أمس، أعضاء فريق مبادرة ” أبها.. وفاء وعطاء”.
ورحب سمو أمير منطقة عسير بالجميع، مؤكداً أهمية العمل التطوعي الذي يجسد معنى التكاتف وروح التعاون بين أفراد المجتمع.

وأشاد سموه بالدور المتميز الذي يبذله أعضاء المبادرة، مقدماً شكره للفريق على إسهامهم وجهودهم التطوعية لخدمة الوطن والمجتمع وتعزيز قيمة الوفاء وتكريم الذين قدموا خدماتهم الجليلة للمنطقة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أهمية تكريم العاملين المخلصين وهم في قمة عطائهم وبذلهم.
وخلال اللقاء ألقى الدكتور سعد بن عثمان كلمة نيابة عن أعضاء المبادرة، تحدث فيها عن هدف الفريق من إطلاق هذه المبادرة وهو تقديم الشكر والعرفان لكل من قدم شيئا مفيدا لأبها – الإنسان والمكان -, ودعم كل صاحب جهد في تنمية منطقة عسير.

من جهته أوضح رئيس فريق المبادرة ناصر العواد أن الفريق قام خلال الفترة الماضية بزيارة ما يقارب من 15 شخصية داخل المنطقة وخارجها , منهم ذوي شهداء مروحية عسير, وعدد من رجال العمل الخيري والاجتماعي بالمنطقة.
وفي نهاية اللقاء قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير فيصل بن خالد على ما قدمه من دعم واهتمام لمركز الأمير فيصل بن خالد لأمراض وجراحة القلب في مدينة أبها بالإضافة إلى دعمه للأعمال التطوعية والإنسانية, كما تسلم سموه هدية بهذه المناسبة, والتقطت الصور التذكارية.

من جهة أخرى، شرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، و الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ، ، الحفل الذي أقامته أسرة آل حامد ، وذلك بمنزل شيخ شمل قبائل علكم الشيخ عبد الله بن عائض بن حامد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *