الرياضة

كافأ الفرق المشاركة ووعد باستمرارها وتطويرها .. فهد بن سلطان يستقبل ضيوف بطولة تبوك الدولية

تبوك – سعد الشهراني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس ضيوف بطولة تبوك الدولية الأولى حيث رحب سموه بهم بين إخوانهم في هذه المنطقة الغالية وقال إن أبناء منطقة تبوك يعيشون فرحة وسعادة كبيرة بوجودكم بينهم ومشاركتكم في هذه البطولة التي ستكون سنوية وإن شاء الله يكون لها انعكاسها الفني على جميع الفرق المشاركة بل وتكون رافداً للنشاطات الرياضية والشبابية مقدماً سموه مبلغ ( مليون ريال ) لكل من النصر والاتحاد ومبلغ مائة ألف دولار لكل من الإنتاج الحربي والوداد متمنياً للجميع التوفيق .

وحضر اللقاء العميد فهد المشيقح نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر وطلال النجار نائب مدير عام كرة القدم كما حضر اللقاء الكابتن ماجد عبدالله والكابتن يوسف خميس .

وفي نهاية اللقاء قدم العميد فهد المشيقح درع النادي لسموه كما تسلم سموه نسخة من كتاب ( نادي النصر تاريخ وانجازات ) ونسخة من كتاب ( النصر أول عالمي بالقارة الأسيوية ).

هذا و أعلن سموه عن تقديم مكافأة للأندية المشاركة في دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم، مبلغ وقدره مليون ريال لنادي النصر السعودي ومليون ريال لنادي الاتحاد السعودي، ومبلغ 100 ألف دولار لنادي الانتاج الحربي المصري و100 ألف ريال لنادي الوداد البيضاوي المغربي.

وكشف سموه أن دورة تبوك الدولية ستقام بشكل سنوي واعداً بتطويرها من جميع النواحي، على أن يتم التنسيق مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وأكد أن منطقة تبوك مهيأة لاستقبال مثل هذه الأحداث والمناسبات الكبرى، جاء ذلك خلال استقباله رؤوساء وفود الفرق المشاركة في الدورة ونجوم الكرة السعودية السابقين والمحللين الفنيين والاعلاميين، بمكتبه في إمارة منطقة تبوك .

ورحّب الأمير فهد بن سلطان بالأندية المشاركة في دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم ونجوم كرة القدم السعودية ضيوف الدورة والإعلاميين، مقدماّ شكره بإسم أهالي منطقة تبوك على حضورهم وإبرازهم للحدث الرياضي بشكل كبير.

كما ورحب سموه ك بالأندية المشاركة في دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم ونجوم كرة القدم السعودية ضيوف الدورة والإعلاميين، مقدماّ شكره باسم أهالي منطقة تبوك على حضورهم وإبرازهم للحدث الرياضي بشكل كبير.وأوضح سموه أن مدينة تبوك تعيش حالة من السعادة بهذا الحدث الرياضي البارز، متمنياً التوفيق للأندية المشاركة في البطولة.

وقال سموه : ستكون دورة تبوك الدولية خير إعداد لجميع الأندية العربية لموسمها الجديد بإذن الله تعالى ووجود مثل هذه الدورات مهم لجميع الأندية العربية، وأحب أن أشيد بالمستوى الفني الكبير الذي ظهر عليه فريقا الاتحاد السعودي والإنتاج الحربي المصري في مباراتهما أمس الثلاثاء”.

وفي الختام تسلم سموه هدايا تذكارية من رؤساء الوفود والأندية المشاركة الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لسموه على دعمه الكريم واهتمامه وكرم الضيافة وحسن الاستقبال , وهدية تذكارية من مدير دورة تبوك الدولية علي الرماح ، بعدها التقطت الصور التذكارية مع رؤساء وأعضاء وفود الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *