الرياضة

بعد أن ايدت لجنة الاستئناف قرار الانضباط .. اتحاد القدم يعتمد هبوط المجزل وصعود الباطن ويتوج الاتفاق ببطولة الأولى

الرياض – البلاد

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم في اجتماعه المنعقد بمقر المجمع الأولمبي في الرياض أمس ، تتويج فريق الاتفاق بطلاً لدوري الدرجة الأولى للموسم 2015-2016 م ، وصعود الباطن للدوري السعودي للمحترفين ، وبقاء النهضة في دوري الدرجة الأولى .

وكانت لجنة الانضباط أصدرت قرار مسبقاً بهبوط فريق المجزل لدوري الثانية نظير التلاعب بنتائج دوري الأولى وعقوبات طالت أطراف القضية
جاء ذلك بعد أن ايد لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرار لجنة الانضباط برفضها استئناف نادي المجزل ومدرب نادي هجر محمد المعالج من حيث الموضوع ، وقبوله شكلاً من لائحة الانضباط من حيث المدة والإجراءات في تقديم الاستئناف ، مع تأييد قرار لجنة الانضباط رقم (229/ ل ض/ 1437) وتاريخه 16 / 10 / 1437هـ في قضية التلاعب بنتائج دوري الدرجة الأولى وتثبيت قرار لجنة الانضباط القاضي بهبوط المجزل .

وأفاد اللجنة أنه تم مصادرة رسوم استئناف كل من نادي المجزل ، ومدرب نادي هجر محمد المعالج لمصلحة صندوق الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم حسب المادة (131/3). ويعد القرار نهائي واجب النفاذ لا يقبل عليه أي التماس أو اعتراض ، ويبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لتبليغ جميع الأطراف المعنية وإكمال اللازم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *