الرياضة

فيما أعلن النادي موعد وصول كارينيو.. الجابر ينفي تآمر لاعبي الليث ضده

الرياض- البلاد

قال أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي بالشباب: إنه من المرجَّح وصول المدرب الأوروجواياني دانييل كارينيو، إلى الرياض،غدا؛ من أجل توقيع عقده مع النادي.

وأقال الشباب، مدربه الوطني سامي الجابر، وأعلن الاتفاق مع كارينيو، مدرب النصر السابق، على تولي الدفة الفنية للفريق.

وقال المسعود: سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل، بعد توقيع العقد. ويستعد الشباب لملاقاة النصر، الجمعة المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي. يذكر أن الشباب حقق 6 نقاط في الدوري من انتصارين على القادسية، والاتفاق، مقابل خسارتين أمام أحد، والباطن. من ناحية أخرى، نفى سامي الجابر، المقال مؤخرًا من تدريب الفريق، كل ما تردد عن سوء علاقته بلاعبي الشباب،

معتبرًا أن استبعاده للمخضرمين كان واجبًا. وقال الجابر: “لا أعتقد أن علاقتي بلاعبي الشباب كانت سيئة لهذه الدرجة، حتى يتسببوا في رحيلي، لكن بعد الإقالة قد تخرج أي أقاويل.. خرجت من الباب الكبير، وأشكر الرمز الشبابي، خالد بن سلطان، وأبناءه، على حسن التعامل”.

وأضاف: “لم، ولن تربطني علاقة سيئة بأي لاعب.. استبعاد أحمد عطيف، وسعود كريري، وعبد الله الأسطا، في مرحلة من المراحل، كان واجبا، حتى تصبح الأجواء أفضل”.

وتابع: “استبعاد هذا الثلاثي لم يكن فنيًا، أو لمصلحتي فقط، أو مصلحتهم، لكن للمصلحة العامة، وكان من الممكن إعادتهم في أي وقت، كما أنني قبل اتخاذي القرار، ألمحت لهم به، وكان القرار وديًا بدرجة كبيرة، وكل الاحترام لجميع اللاعبين”. وأردف: “جئت إلى نادي الشباب في ظروف، الكل يعرفها، ولست ملزمًا أن أوضح كل صغيرة، وكبيرة حول فترتي هناك، ولن أعود إلى الماضي.. أفكر في المستقبل، والشباب مرحلة، ومرت” وعن تلقيه اتصالًا من نادي الرائد، رد بالقول: “لم أتلق أي اتصال من أي نادٍ حتى الآن”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *