الرياضة

تنتقل للرياض والأحساء وجيزان.. لجنة المواليد تختار 70 موهوبا في جدة

جدة- البلاد

أنهت لجنة اكتشاف المواهب، من مواليد المملكة عملها، بقبول 70 موهوبًا، من إجمالي عدد المشاركين في الاختبارات، التي تمت في الملعب الرديف لاستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابه الشخصي على “تويتر” قبول 70 موهوباً من مواليد المملكة، منهم 4 حراس مرمى، و 18 مدافعا، و36 لاعب وسط، و 12 مهاجما.

وقرر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، مد أجل استقبال المواهب من مواليد السعودية، للاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة. وكانت هيئة الرياضة، قد شكلت لجنة لاستقطاب المواهب في وقت سابق، تتكون من 4 لاعبين قدامى، وهم: محيسن الجمعان، وحمزة إدريس، ونواف التمياط، وفؤاد أنور.

وأشاد آل الشيخ، بالنتائج التي أحرزتها اللجنة في جدة، وكتب على صفحته الشخصية عبر تويتر :”الحمد لله، نتائج ممتازة، خرجت بها لجنة استقطاب المواهب في الأيام الثلاثة الماضية”. وقررت هيئة الرياضة، مد عمل اللجنة ليشمل مدناً أخرى في المملكة،

وتقرر أن تنتقل إلى الرياض، وتعقد اختبارات للمواهب في الفترة ما بين 28 سبتمبر حتى الأول من أكتوبر المقبل. فيما ستتواجد اللجنة، يومي 5 و6 أكتوبر المقبل بالأحساء، ويومي 12 و13 من نفس الشهر بجازان.

وستكون الفرصة متاحة أمام جميع أبناء المقيمين من مواليد السعودية، وللفئات العمرية ما بين 18 و28 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *