الأرشيف الرياضة

بعد فوزهم على الاتحاد .. عيد يتوج ناشئي الأهلي بكأس الاتحاد لكرة القدم

جدة – البلاد :

توج الأستاذ أحمد عيد رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم فريق ناشئي الأهلي لكرة القدم بكأس الاتحاد السعودي للناشئين للمرة الثالثة في تاريخ البطولة، بعد فوزهم على غريمهم التقليدي الاتحاد بهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء امس الجمعة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق مهاجم الفريق حسين العسيف في الدقيقة 120 من زمن الشوط الإضافي الثاني بعد انتهاء شوطي المباراة الأصلية بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وكان الشوط الأول متكافئاً بين الفريقين، فيما رجحت كفة الأهلي نسبيا في الشوط الثاني، لكن مهاجمي الفريق لم يحسنوا استغلال ما أتيح لهم من فرص، لتذهب المباراة إلى الأوقات الإضافية، وفي آخر دقيقة منها يستغل حسن العسيف كرة مرتدة من أنس القرني حارس الاتحاد ويودعها داخل الشباك على يسار الحارس الاتحادي.
وانتقل مسلسل كبار الفريقين قبل عده أيام في البطولة الآسيوية والتي كسبها الأهلي بهدفين دون مقابل، وما صاحبها من أحداث واشتباكات بعد نهاية المباراة، خلال اشتباك حدث بين مهاجم الأهلي سميحان النابت وحارس الاتحاد أنس القرني، قبل أن تتدخل الأجهزة الفنية والإدارية لفض الاشتباك، وأنهت الأزمة بينهما التي شوهت منظر المباراة.
وبعد نهاية المباراة قام أحمد عيد بتتويج الاتحاد بالميداليات الفضية للمركز الثاني، والكأس والميداليات الذهبية لفريق الأهلي الحائز على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *