الرياضة

النصر يواجه أحد والفتح في ضيافة الاتفاق

تقديم- محمود العوضي
تفتتح اليوم مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عندما يلعب الفيصلي،مع التعاون، والاتفاق مع الفتح، والنصر مع أحد.

النصر- أحد:
على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، يستضيف النصر، صاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة، نظيره أحد، صاحب المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 15 نقطة. الفريقان ذاقا مرارة الهزيمة في الأسبوع الماضي، أمام التعاون والاتحاد. إدارة النصر على إثر الهزيمة من السكري قامت بإقالة المدرب الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، وعينت بدلا منه الكرواتي كروسلاف يورسيتش. النصر نجح أيضا في استقدام عدة عناصر مؤثرة مثل التونسي فرجاني ساسي، والكونغولي كابانغا، والجزائري جابو، وأنهت الارتباط بحسام غالي وجيبور وسعد لكرو، وشايع سراحيلي. المدرب الجديد يريد بداية جيدة وحصد الثلاث نقاط، ولكن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق عنيد يجيد اللعب خارج ملعبه. فريق أحد لم يكن يستحق الخسارة أبدا أمام الاتحاد في الجولة الماضية ؛ نظير الأداء الراقي الذي قدمه لاعبوه.
الاتفاق- الفتح:
وفي الدمام يحل الفتح، صاحب المركز التاسع برصيد 22 نقطة، ضيفاً على الاتفاق، صاحب المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، الاتفاق ضاع منه الفوز والثلاث نقاط في الثواني الأخيرة أمام فريق الباطن في الجولة الماضية. الفريق يقدم أداء جيدا، تحت قيادة المدرب الوطني سعد الشهري، ولكن تنقصه النتائج، الاتفاق سيحاول حصد الثلاث نقاط، بعدما عزز صفوفه بالعديد من اللاعبين كان آخرهم الظهير الأيسر حسين السيد القادم من الأهلي المصري. أما الفتح فإنه يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد اكتساحه للقادسية في الجولة الماضية برباعية وعلى إثرها دخل الفريق للمنطقة الدافئة وفوزه بلقاء اليوم سيدفع به للأمام في سلم الترتيب.
الفيصلي- التعاون:
وفي المجمعة يلتقي الحصان الأسود للبطولة الفيصلي صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة، مع التعاون، صاحب المركز السابع برصيد 24 نقطة، الفيصلي حقق تعادلا مع غريمه الفيحاء في ديربي المجمعة بطعم الانتصار ؛ بعدما كان متخلفا بهدفين، ثم أنهى اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق. الفريق يقدم موسما استثنائيا وتخشاه كل الفرق لما يمتلكه من مجموعة لاعبين مميزين، ومدرب من الطراز الفريد، ألا وهو الصربي رازوفيتش . الفيصلي عزز صفوفه بالمحترف المصري صالح جمعة القادم من الأهلي القاهري.أما التعاون فيدخل اللقاء بنشوة انتصاره الأخير على فريق النصر، ويطمع الفريق بقيادة البرتغالي جوميز في حصد نقاط المباراة للتقدم قدما، في سلم الترتيب . المباراة مرشحة أن تكون ندية وحماسية لأبعد الحدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *