محليات

أمين العاصمة المقدسة يشدد على سرعة الإنجاز وجودة الأداء

مكة المكرمة – احمد الاحمدي

ترأس أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص صباح أمس بمكتبه ، الاجتماع الدوري لمدراء العموم بالأمانة ، للاطلاع على الاعمال والانجازات ومناقشة عدد من المواضيع ، بحضور وكلاء الامين وعدد من مديري الادارات.
وبدئ الاجتماع بكلمة لمعاليه رحب خلالها بالحضور وثمن الجهود التي بذلتها الأمانة والبلديات التابعة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين خلال الفترة الماضية شاكراً للجميع أداءهم وعطائهم المستمر.

بعد ذلك استعرض معاليه عددا من المواضيع وخطط العمل ، ومؤشرات الأداء في الادارات المختلفة ، مؤكداً على ضرورة تسريع انجاز المعاملات والرفع من جودة الأداء وسرعة الانجاز ، وتم التأكيد على تكثيف الاعمال والخدمات المختلفة استعدادا لشهر رمضان المبارك ، وضرورة وضع الخطط الكفيلة بإنجاح ما تقدمه الامانة وبلدياتها الفرعية من خدمات خلال الشهر الفضيل الذي تستقبل فيه أمالقرى أعداد كبيرة من الزائرين .

كما تم أيضا مناقشة العديد من المواضيع مثل مراقبة المباني وآلية اصدار رخص البناء وازالة المخلفات ووضع الخطط لمواجهة الحالات الطارئة ، ومتابعة سير أداء البلديات الفرعية ومناقشة الصعوبات والمعوقات لتجاوزها ، ومتابعة أعمال اللجان المختلفة التي تشارك فيها الامانة مع الجهات الحكومية .

ولفت معاليه الى أهمية توحيد الانظمة والعمل بشكل تكاملي منظم والسير نحوتحقيق أفضل مستوى من الخدمات من خلال توسيع دائرة صلاحيات الادارات العامة والبلديات الفرعية ، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود وتسريع وتحسين الخدمات ، منوهاً الى ضرورة الالتزام بالخطط الموضوعه لضمان أداء الاعمال الميدانيه ، بهدف تهيئة الاوضاع للمواطنين والزائرين ، والمحافظه على مستويات عالية في مجال النظافة والإصحاح البيئي ومختلف الخدمات البلدية ، مؤكدا على الجميع بأن يدركوا حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم لنيلهم شرف الخدمة في هذه المدينة المقدسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *