محليات

مدير الجامعة الإسلامية بالمالديف يشيد بجهود المملكة لخدمة القرآن

مكة المكرمة- البلاد

زار مدير الجامعة الإسلامية بالمالديف ووزير الشؤون الإسلامية سابقاً الدكتور محمد شهيم علي سعيد أمس الخميس مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة ، في إطار زيارته الحالية للمملكة . وخلال الزيارة اطلع معاليه على المجمع وأقسامة ومرافقه، مستمعاً إلى شرح موجز من سعادة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمجمع الأستاذ صالح بن عبدالمحسن الحسين عن المجمع وخدماته ومراحل طباعة المصحف الشريف وترجمة معانيه.

وبعد الزيارة ، أثنى الدكتور محمد شهيم على الجهود التي تقدمها المملكة العربية السعودية لخدمة القرآن الكريم وعلومه ، مؤكداً أن هذه الجهود هي محل تقدير عموم المسلمين بالعالم . ورفع معاليه شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ـــ حفظهم الله ــ على عنايتهم بالقرآن الكريم ، ورعايتهم لمصالح وشؤون المسلمين بالعالم ، وخدمة الحرمين الشريفين ، وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار.

وأكد الدكتور محمد شهيم في ختام ــ تصريحه ــ وقوفه وعلماء المالديف التام والدائم مع المملكة في جميع قراراتها الرامية للحفاظ على أمن ومقدسات المسلمين ، وقال : نسأل الله للمملكة قيادة وشعباً دوام الأمن والأستقرار .

ورافق معالي الدكتور محمد شهيم خلال الزيارة كل من سعادة الاستاذ علي رشيد نائب مدير الجامعة الإسلامية، وسعادة الدكتور إبراهيم زكريا موسى عميد مركز الدراسات العليا بالجامعة الإسلامية، والاستاذ محمد فائز مدير مكتب معالي مدير الجامعة الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *