محليات

أمير الباحة: زيادة المخصصات المالية لأمانة المنطقة والبلديات

الباحة – البلاد
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اهتمامه بزيادة مخصصات المالية لأمانة المنطقة والبلديات التابعة لها بشكل أكبر لتقوم بمهامها وتنفيذ خدماتها للمنطقة وأهلها.
وبين سموه خلال جلسته الأسبوعية التي عقدها أمس الأول بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة ، التي خصصت للقاء أمين منطقة الباحة علي بن محمد السواط ورؤساء البلديات ورؤساء المجالس البلدية ، بحضور وكلاء الإمارة ، ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ، الدور البارز والمهم للمجالس البلدية في بحث احتياجات الأهالي والخدمات المقدمة للمنطقة ، لافتاً سموه النظر إلى أن جميع الملاحظات والمقترحات أو المعوقات التي قدمها رؤساء المجالس البلدية هي محل اهتمام سموه شخصياً .
وأوضح سموه أن هناك العديد من المشروعات البلدية التي سيتم اعتمادها قريباً ، مفيداً سموه أن المنطقة المركزية ستكون في مكان آخر مختلف سيسهم بمشيئة الله في تنمية المنطقة وتطورها.
وأبدى سموه حرصه على تحفيز الاستثمارات العامة وفتح المجال لها لتعمل في الباحة بإذن الله تعالى ، معرباً سموه عن شكره للجميع على ما قدموه من رؤى ومقترحات التي سيتم أخذها بعين الاعتبار وبجدية كاملة.
من جهته أعرب رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة الباحة أحمد بن مسفر آل هادي ، باسمه ونيابة عن رؤساء وأعضاء المجالس البلدية بمنطقه الباحة ، لسموه الكريم على هذه المبادرة الكريمة بجمع المجالس البلدية وأمين ورؤساء البلديات ورؤساء الإدارات الحكومة في الجلسة الأسبوعية ، منوهاً بما تلقاه المجالس من دعم واهتمام من سموه للقيام بمهامها لخدمة المنطقة.
واستعرض آل هادي مهام وأعمال المجالس البلدية بالمنطقة البالغ عددها 12 مجلساً تعمل بتناغم مع الأمانة والبلديات كل في موقعه محققه احتياجات المواطنين ورضاهم ومنفذه لتوجيهات سمو أمير المنطقة ، مشيراً إلى أهمية عقد اللقاءات مع مديري الإدارات الخدمية بالمنطقة مع المجالس البلدية لوضع آلية معينة لمعالجة بعض الأمور التي تجمعهم مع الأمانة والبلديات .
وأشار آل هادي في كلمته إلى العديد من المطالب التي تحتاجها المنطقة ويتطلع إليها الأهالي التي من أهمها فتح بعض الطرق الحيوية ، والمخطط المحلي لمدينة الباحة ، والمنطقة المركزية التي تمثل القلب النابض للمدينة ، إلى جانب استعراض بعض المطالب من الخدمات البلدية في مختلف المحافظات.واستمع سموه إلى عدد من المداخلات والرؤى والاقتراحات التي تهم الخدمات البلدية بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *