محليات

أمير الجوف يستقبل المواطنين وأهالي المنطقة

سكاكا -البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، مساء أمس الأول بصالة الاستقبال الكبرى بقصر سموه في مدينة سكاكا جموعًا من المواطنين وشيوخ القبائل وأهالي المنطقة، الذين قدموا للسلام على سموه في الجلسة الأسبوعية التي يقيمها للمواطنين.
كما استقبل سموه أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم الشرعية والإدارية والقضاة وقادة القطاعات العسكرية وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، واستمع لمطالب المواطنين التي تحظى باهتمام ومتابعة سموه.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.
كما استقبل سموه ، بصالة الاستقبال في قصر سموه مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة فيصل بن حواس الشمري، الذي قدم لسموه عرضاً لتشكيل لجنة أصدقاء الهلال الأحمر.
وبارك سموه تشكيل لجنة أصدقاء الهلال الأحمر والتي تضم عددا من رجال الأعمال والجهات الأخرى ذات العلاقة، موجهاً سموه باستكمال تشكيل الأعضاء والمهام.
وأعرب الشمري عن شكره لسموه على توجيهاته بهذا الخصوص .
كما استقبل سموه ،بصالة الاستقبال بقصر سموه سعود بن عيد الرويلي بمناسبة تعيينه مديراً للمعهد العلمي بمنطقة الجوف .
وأكد سمو أمير المنطقة أهمية تهيئة الأجواء المناسبة لطلاب المعهد ليتمكنوا من مواصلة تعليمهم بكل يسر وسهولة، متمنياً سموه للجميع التوفيق والسداد .
وأعرب الرويلي عن شكره لسموه لما استمع له من توجيهات، داعياً الله أن يكون عند حسن ظن الجميع.
كما استقبل سموه ، بصالة الاستقبال بقصر سموه علي بن ناصر الحمامه بمناسبة تعيينه مديراً لجمرك مطار الجوف .
ونوه سموه بدور رجال الجمارك في صد محاولات كل من تسول له نفسه إدخال المحظورات للمملكة متمنياً لهم التوفيق والسداد.من جهته أعرب الحمامه عن شكره لسموه لما استمع له من توجيهات، داعياً الله أن يكون عند حسن ظن الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *