كتاب جديد، لمؤلفه الأستاذ أحمد محمد الأحمدي، أحد الإعلاميين النشطاء ببلادنا الزاخرة بالعديد من أمثاله، صدر عن دار المفردات للنشر بالرياض عام 1439هـ في (215) ص من القطع الكبير احتوى على: استشارات قانونية، وشرعية، وطبية، ونفسية، ومقالات لمحرر الصفحة، وردود على القراء.

وقصة جمع وإصدار هذه الموضوعات في كتاب يتلخص في : أن المؤلف كان يعمل محرراً في جريدة الندوة، وكلّف بمهمة إعداد صفحة في العدد الأسبوعي منها عام 1419هـ بمسمى (بيتنا الواحد).

ولما لهذه الموضوعات من جدوى في شؤون الحياة والناس، وتماشيها مع كل زمان ومكان، وتشجيع بعض أصدقائه ومحبيه على جمعها وإصدارها في كتاب يكون في متناول أيدي القراء والباحثين والدارسين على حد سواء وحفظاً لها من التشتت والضياع، فقد أصدرها في هذا الكتاب الجميل في إخراجه ومحتواه وتبويبه، وخاصة ما كان في باب الاستشارات بأنواعها والإجابات العلمية الناتجة عن خبرات طويلة ومعرفة علمية حصيفة.

والكتاب يمثل جهداً إعلامياً ومعرفياً وثروة ثقافية وتوعية معرفية، لا يستغني عنها الباحث والدارس والقارئ على حد سواء، وحرية بالقراءة والاقتناء .
أشكر المؤلف على إهدائه مقدراً جهده ورؤيته في نشر محتوى مؤلفه من الموضوعات القيمة التي ستحتفي بها المكتبة السعودية كإضافة جديدة في بابها من الإبداعات المتفرقة.. وبالله التوفيق ،،

[email protected]

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *