أفعال ناطقة بمواقع متعددة

• فالح الصغير

* تم تقديم صورة جديدة للإدارة والتقنية لتسهيل وسرعة إنجاز الإجراءات للحجاج عبر المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية لتفويج الحشود لتحقيق نجاح خطط هذا العام بشكل منقطع النظير ويستطيع كل سعودي أسهم في خدمة الحجاج والمعتمرين بأن يفخر بما تقدمه المملكة في موسم حج هذا العام 1439هـ.

* هذا ماذكره الامير خالد الفيصل في حديث للقناة السعودية ، من واقع تجربة ادارية ناجحة اثبتتها المواقف والاحداث. سواء في عمله برعاية الشباب او امارة منطقة عسير وبعدها منطقة مكة المكرمة خلال موسم الحج شكل حضورا اعلاميا قويا خلال المؤتمرات الصحفية واللقاءات التلفزيونية وغيرها وهو ما اعطى اجابات عن اسئلة تتجدد مع كل وقت بموسم الحج الذي لا ينتهي في وقته بل يبدأ على الفور الاستعداد للموسم القادم للبحث عن تطوير شامل افضل من سابقه لان من يتوقف عند نقطة معينة مهما كان تطورها ونجاحها لا يمكنه الوصول ابعد مما يريد ذلك ما يتضح في الافعال .

* افعال ناطقة في مواقع متعددة تتمثل بتعامل رجال الامن مع ضيوف الرحمن صغيرهم وكبيرهم بمختلف جنسياتهم وطوائفهم ، اضافة الى تعامل المدنيين من قطاعات مختلفة ومتطوعين ومتطوعات لا تتسع المساحة لذكرها لكنها واضحة اعلنت عن نفسها بفعلها .

يقظة :
” أنا لايهمني أن أهاجم كشخص أو كعامل من العمال الذين يفخرون بالعمل تحت راية المملكة العربية السعودية :”لاإله إلا الله محمد رسول الله” ولايغيظني مايقولون عني إذا كانت القيادة في هذه البلاد والشعب السعودي في هذه البلاد راضين عما أعمل , ولم أعمل لأُرضِي من هم خارج هذه البلاد , أنا أعمل لأُرضِي قيادتي وأبناء وطني , وإذا سعدت ونجحت في رضاهم فالحمد لله على ذلك وأما غيرهم فالموضوع سيان ”
الامير خالد الفيصل
تويتر falehalsoghair
[email protected]

التصنيف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *