الأرشيف محليات
الأمير سطام يشكر مدير جامعة الملك سعود
الرياض – واس وجه صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض شكره وتقدره لمعالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد…
الأرشيف محليات
مواطنون ومشتركون لـ البلاد .. شركة الاتصالات تفشل لثلاثة أيام في خدمة الجوال
جدة – بخيت الزهراني .. فشلت \" الاتصالات السعودية \" في تقديم الخدمة الهاتفية بواسطة الجوال لعدة ساعات خلال الأيام الثلاثة الماضية حيث تجرع مشتركو…
الأرشيف رمضانيات
جولات مكثفة بجدة لمراقبة الأسواق طوال أيام عيد الفطر
جدة ـ بخيت الزهراني تبدأ إدارة الرقابة التجارية بأمانة محافظة جدة، فى ٢٠ رمضان الجاري فى تنفيذ خطة مكثفة للرقابة علي جميع الأنشطة ذات الصلة…
الأرشيف رمضانيات
الباحة تعاني من المتسولين وغياب مكتب المكافحة
لا يأتي رمضان شهر الخير والبركات . . الا ويتغير نمط الحياة لعامة الناس لتصبح اكثر روحانية وحماساً وتجدداً متى ما وعي الجميع بطقوس حكمة…
الأرشيف محليات
إقبال كبير على البرنامج التوعوي لأمراض العظام
الرياض – واس شهد البرنامج التوعوي لأمراض العظام في محافظة جدة الذي تنظمه عيادات العظام التخصصية من خلال نشاطات متنوعة في المجمعات التجارية في شهر…
الأرشيف محليات
قدمه المبدع أحمد الصياد على القناة الأولى .. برنامج على رأي المثل يساهم في تثقيف الأسرة والمشاهدين
جدة ـ بخيت الزهراني حظي برنامج على رأي المثل والذي يقدمه الفنان المبدع الاستاذ احمد بن عبيد الصياد على القناة السعودية الاولى بمتابعة كبيرة بين…
الأرشيف رمضانيات
متسولون من طرازخاص بمحافظة الدرب
أبها ـ مرعي عسيري .. المواطنون وصفوهم بالبجاحة كونهم لا يطلبون طعاماً بل يطلبون الصدقات \" نقداً \" ولا يقبلون الصدقة العينية من ملابس أو…
الأرشيف رمضانيات
جدة تستعد للعيد بالترخيص لـ « ٣٥ » بسطة حلويات
جدة – بخيت الزهراني أصدرت إدارة التراخيص والرقابة التجارية بأمانة محافظة جدة 16 رخصة لبسط حلويات العيد بمنطقة البلد \" باب مكة \" و 12…
الأرشيف محليات
إدارات إمارة الشرقية تعمل في العيد
الدمام ـ واس أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن…