الأرشيف رمضانيات

جدة تستعد للعيد بالترخيص لـ « ٣٥ » بسطة حلويات

جدة – بخيت الزهراني
أصدرت إدارة التراخيص والرقابة التجارية بأمانة محافظة جدة 16 رخصة لبسط حلويات العيد بمنطقة البلد \" باب مكة \" و 12 رخصة بسط حلويات العيد بشارع قابل بحي البلد و 4 رخص بسط حلويات العيد بشارع عمرو بن العاص بحي الكندرة و 3 رخص بسط حلويات العيد بسوق باب شريف وسيستمر عمل تلك البسط الخاصة بالحلويات والبسط الأخرى حتى ليلة العيد .
وأكد المهندس مصطفى قربان مدير عام إدارة المتابعة الميدانية أنه ستتم إزالة كافة البسط الرمضانية ليلة العيد بعد منتصف الليل حتى تستقبل شوارع جدة العيد بعد تنظيفها من أماكن البسط الرمضانية وفتح الشوارع أمام المارة وذلك بالتنسيق مع بلدية البلد الفرعية لوضع مشاريع النظافة بعد إزالة البسط الرمضانية .
كما أن لجنة البسط الرمضانية بالتعاون مع بلدية البلد تقومان بجولات مشتركة لإزالة فرش الباعة الجائلين من مفترشي الممرات لأنهم لم يستخرجوا الرخص الخاصة بالبيع في تلك المناطق ولأن وضع الباعة الجائلين ضيق الممرات على المارة .
وكانت لجنة المتابعة اليومية للبسط والمكونة من – فواز قمصاني وسليمان هوساوي – وعمر جدعاني وعبد الله مبروك ومازن سليمان ومحمد عيسوي قامت بإزالة 3 بسط حلويات العيد منها 2 في باب مكة وواحدة في الكندرة لعدم التزام أصحابها بالمواقع التي خصصت لهم .
وتؤكد لجنة المتابعة اليومية للبسط أن اللجنة مستمرة في حل المشاكل الخاصة بأصحاب البسط الرمضانية رغم أننا في العشر الأواخر من رمضان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *