الرياضة

يورسيتش للإعلام الكرواتي: تدريب النصر (دعوة عظيمة).. وهدفنا كأس الملك

الرياض- البلاد

كشف كرونسلاف يورسيتش، المدير الفني لنادي النصر، أن لاعبي الفريق ليسوا في حالة بدنية مثالية تمكنهم من السيطرة على مجريات اللعب في أي مباراة يخوضها بالمنافسات المختلفة.

وأشار يورسيتش، في حوار له مع موقع Goal في نسخته الكرواتية، إلى إنه قام بعمل جيد مع اللاعبين المواليد مبدياً رضاه عن عمله معهم، واصفاً تدريب الفريق الأول بالدعوة العظيمة.

وأضاف: “بعد وصولي إلى هنا عملت مع لاعبين تتراوح أعمارهم بين 18 و26 عاماً، هم لديهم القدرة على تمثيل البلاد، تستطيع أن ترى أن هناك لاعبا جيدا قد وصل إلى مرحلة عالية من الجاهزية”.

واستمر: “مع النصر جاء الكثير من اللاعبين الجدد للانضمام إلى الفريق، وقد عملت الإدارة على تلك الاستقطابات، كما أن الإدارة تغيرت بأكملها وأصبح للنادي رئيس جديد”.

وأردف: “كان لزوران ماميتش دور في مرحلتي الجديدة مع النصر، إنه معجب بالنادي وقد عمل هنا لفترة طويلة كان فيها سعيداً جداً بالعمل”.

وواصل: “إن تغيير المدربين ليس هو الحل الوحيد. بعض الأندية لاتطبق مسألة استمرار المدرب لفترة أطول؛ لأنها تريد الحصول على نتائج على الفور”.

وزاد: “أود أن أقول: إن هناك الكثير من اللاعبين في الفريق ليسوا في وضع بدني يمكننا من فرض سيطرتا في أي مباراة، هذا الشيء لن يمكننا من الظهور بأدائنا طوال المباراة”.

واستدرك: “على سبيل المثال حدث ذلك أمام الهلال في الديربي وتحديداً في الشوط الثاني، لم يكن الفريق في وضع بدني لائق، حصل انخفاض على مستوى اللياقة البدنية للاعبين، لكن في نهاية المطاف يمكننا أن نكون راضين على هذه النتيجة”.
واختتم يورسيتش تصريحاته مشدداً على أن لقب كأس الملك هو الهدف الرئيسي للفريق هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *