محليات

وفد جيبوتي يطّلع على تجربة البريد السعودي

الرياض – البلاد

قام سفير جمهورية جيبوتي عميد السلك الدبلوماسي بالرياض ضياء الدين با مخرمة يرافقه مدير عام البريد الجيبوتي بحنان علي ميدل والوفد المرافق لهما بزيارة لمقر مؤسسة البريد السعودي ، التقيا خلالها برئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف الدكتور أسامه بن محمد صالح الطف بحضور قيادات المؤسسة.

وقد ناقش الجانبان سبل التعاون في مجال الخدمات البريدية، واستفادة جمهورية جيبوتي من التجربة السعودية في النهوض بالخدمات البريدية، كما استعرض الدكتور اسامة الطف تجربة البريد السعودي في بناء وتصميم نظم العنونة الحديثة، ودعم برامج الحكومة الإلكترونية والسوق الإلكتروني ( آي مول) وتطبيقات البريد السعودي لمشروع (إرسال) وتنفيذ الحوالات المالية عبر مكاتب البريد السعودي.
بعد ذلك تجوّل الوفد الجيبوتي في مرافق البريد السعودي، اطلع خلالها على خدمات الفرز الإلكتروني للرسائل والطرود وخدمات التغليف والشحن والترحيل، ومراقبة العمل، والتوزيع البريدي، وآلية استقبال وإرسال الطرود، وغيرها من الخدمات المتقدمة التي تقدمها مؤسسة البريد السعودي .
وفي ختام الزيارة، عبر الوفد عن سعادتهما في الوقوف على تجربة البريد السعودي ، وما شاهداه من تطور كبير، ونقلة نوعية في خدمات البريدية بالمملكة ، مشيرين إلى أن التقنيات البريدية المستخدمة في البريد السعودي تضاهي مؤسسات البريد المتقدمة في العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *