الرياضة

هل يكون الجابر بديلًا لنواف بن سعد في رئاسة الهلال؟

الرياض- البلاد

أكدت مصادر مقربة من القلعة الزرقاء، أن الأمير نواف بن سعد رئيس الهلال، يدرس جديا التخلي عن منصبه، كرئيس للنادي، والذي تقلده بترشيح من هيئة أعضاء الشرف، التي اختارته 2015 ، ليكون خلفاً للرئيس السابق الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

وأكدت تقارير، ما أثارته بعض التكهنات، عزم نواف بن سعد تقديم استقالته؛ بسبب قلة دعم أعضاء الشرف للنادي ماليا، ما حال دون إتمام أي صفقة خلال الميركاتو الشتوي، حتى قبل الإغلاق بيومين.

وكانت مستويات ونتائج الفريق اهتزت في الفترة الأخيرة بدرجة كبيرة، بسبب إصابة عدد من النجوم، على رأسهم البرازيلي كارلوس إدواردو، ونواف العابد، وعمر خربين.

وجاء احتراف سالم الدوسري في فياريال الإسباني مؤخرا، ليزيد الضغط على الإدارة أمام الجماهير، خاصة في ظل تقلص الفارق مع الأهلي صاحب المركز الثاني إلى نقطتين فقط.

وتوقعت جماهير الزعيم الهلال أن يتم التعاقد مع لاعبين سوبر يعيدون التوازن للفريق، لكن هذا ما لم يحدث حتى الآن، في الوقت الذي تتسابق فيه الأندية الأخرى في عقد صفقات قوية،
استعدادًا لبقية منافسات الموسم.

وأصبح الشغل الشاغل لجماهير الهلال الآن للتكهن عن هوية الرئيس الجديد، حتى إن هناك من ربط بين إقالة سامي الجابر من عضوية اتحاد كرة القدم، ونيته في الترشح لمنصب الرئيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *