الرياضة

نيمار يتودد للعودة للبارسا

إعداد: محمود العوضي

يواصل النجم البرازيلي نيمار توجيه رسائله إلى نادي برشلونة بعد أكثر من عام من مغادرة النادي الكتالوني باتجاه باريس سان جيرمان. وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: إن نيمار وجه مؤخرا العديد من الرسائل عبّر من خلالها عن رغبته في العودة إلى برشلونة.

وأوضحت أن النجم البرازيلي غير مرتاح في باريس ويفتقد إلى الأجواء التي عاشها في برشلونة. وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يحتفظ بعلاقته مع العديد من نجوم برشلونة، وأكدت أن اللاعب غير راض عن مستوى الدوري الفرنسي وعلى طريقة تعامل لاعبي الفرق المنافسة معه.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن إدارة برشلونة كانت تستقبل رسائل نيمار ببرود، وذلك بسبب الزلزال الذي أحدثه انتقاله إلى باريس سان جيرمان مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ222 مليون يورو.

غير أن الوضع الآن تغير وباتت الإدارة أكثر انفتاحا نحو عودة نيمار، خاصة في ظل تحركات الغريم ريال مدريد؛ من أجل التعاقد مع اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن عودة نيمار إلى برشلونة ليست مستحيلة، ولكنها معقدة ومرتبطة بالعديد من العوامل. ووفقا لمصادر مختلفة فإن النادي الكتالوني سيواجه مقاومة شرسة من إدارة النادي الفرنسي التي لن تتخلى بسهولة عن نيمار، كما أن أي اتفاق على عودة نيمار سيمر عبر التضحية بالعديد من اللاعبين من أجل تمويل الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *