الرياضة

الإصابات.. صداع يؤرق كلوب

يواصل المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي تلقي الأنباء السيئة؛ بسبب الإصابات التي أصبحت تلاحق لاعبي فريقه، الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم في المسابقات القارية التي ينافسون فيها. وانضم المهاجم السنغالي ساديو ماني إلى قائمة لاعبي ليفربول المصابين، بعد أن تعرض لكسر في إبهام يده اليسرى، أثناء المباراة التي كان يخوضها مع منتخب بلاده ضد السودان،

ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون. وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن ساديو ماني نقل إلى المستشفى، بعد شعوره بالألم الشديد في يده اليسرى، ليضع له الأطباء جبيرة عليها، ما يعني أنها إصابة خطيرة تحتاج إلى فترة علاجية، واحتمالية غيابه عن المباراة المقبلة للريدز في الدوري الإنكليزي الممتاز كبيرة.

وأضافت الصحيفة، أن يورغن كلوب بات بحاجة ماسة لباقي لاعبيه، بعد أن انضم ساديو ماني إلى قائمة المصابين في ليفربول، بعد مشاركة اللاعبين مع منتخبات بلادهم، ليفتقد بذلك أيضاً النجم العربي المصري محمد صلاح، وزميله الهولندي فيرجيل فان ديك. وكان النجم المصري محمد صلاح، قد تعرض بدوره للإصابة مع الفراعنة، خلال مشاركته في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون، بالإضافة إلى المدافع فيرجيل فان ديك، الذي كُشف عن إصابته، بعد المباراة التي جمعت هولندا وألمانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *