الرياضة

نجوم السامبا والتانغو يشعلون مواقع التواصل الاجتماعي

جدة- البلاد

أبدى لاعبو المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني اهتمامًا بالغًا بوجودهم داخل المملكة العربية السعودية؛ للمشاركة في بطولة “سوبر كلاسيكو” الودية، رفقة منتخبنا الوطني وشقيقه العراقي، التي تختتم مساء غد الثلاثاء.

ونشر الأرجنتيني باولو ديبالا المحترف ضمن صفوف يوفنتوس، صورا رفقة زملائه أثناء جولة ترفيهية قبل المواجهة المرتقبة أمام البرازيل، في ختام مشاركة قطبي كرة القدم في “سوبر كلاسيكو”.

ونشر زميله ماورو إيكاردي مهاجم وقائد إنتر ميلان، صورة رفقة زملائه أيضا ولكن من داخل أرضية الملعب، عقب انتهاء إحدى الحصص التدريبية لـ “التانجو” استعدادا لمواجهة “السامبا”. كذلك قام نيكولاس أوتاميندي مدافع المنتخب الأرجنتيني أيضا، بنشر صورة مع بقية لاعبي “التانجو” وكتب عليها: “الفريق الفائز”.

وهو نفس ما عمد إليه جابريل خيسوس مهاجم المنتخب البرازيلي، الذي أبدى حماسا كبيرا مع بقية لاعبي السامبا، خلال إحدى التدريبات قبل مواجهة “الأخضر” التي حسمها فريقه بالفوز بهدفين دون رد.

ولم يكن البرازيلي نيمار دا سيلفا بعيدا عن توثيق الحدث، حيث نشر مقطعا مصورا عبر حسابه على موقع “تويتر”، لمقتطفات من الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب بلاده قبل مباراته أمام منتخبنا الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *