الرياضة

الشباب يبدأ مرحلة جديدة مع البلطان

جدة – مصباح معتوق

يبدو أن الرئيس “التاريخي” لنادي الشباب خالد البلطان، لديه العزيمة والإصرار؛ لكي يعود “الليث” من جديد بصورة مميزة، كما كان. فمنذ إعلان هيئة الرياضة تكليف خالد البلطان رئيساً لنادي الشباب، تفاءل الشبابيون خيرا؛ كون البلطان يمتلك الخبرة والقيادة الإدارية والحنكة الفنية، والإثارة في التصريحات الإعلامية.

وقبل عدة أيام عقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان اجتماعاً مطولاً مع عدد من رجالات الشباب وقدامى نجومه والإعلاميين، حيث طالب الجميع بالوقوف خلف الكيان، وإنهاء كافة الخلافات؛ مهما كانت حدتها، والابتعاد عن الانقسامات، التي أثرت على مسيرة الليث مبتعداً عن المنصات. كما طالب الرئيس الذهبي من كافة الزملاء الإعلاميين المهمتين بالشأن الشبابي، بحث الجماهير بشكل عام للاشتراك في حملة “ادعم ناديك”، لكي تعم بالفائدة على الكيان، وأوضح أنه أول المشتركين بتلك الحملة.

وأشارت مصادر مطلعة لـ”البلاد” أن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب في صدد عمل غربلة كبيرة داخل الفريق، وأنه يعمل بصمت بالتشاور المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا الذي أشاد بعمله حتى اللحظة، ولا نية لفسخ عقده مع “الليث”، وأشار المصدر أن إدارة البلطان اتفقت مع ثلاثة أسماء ما بين محلية وأجنبية لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *