محليات

نائب أمير نجران يدشن مشروعات شرورة التنموية

نجران- واس
نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- لدفع عجلة التنمية في مناطق ومحافظات المملكة كافة. وعبر سموه خلال جولته التفقدية في محافظة شرورة عن سروره بزيارة المحافظة والالتقاء بالأهالي، والاستماع لمطالبهم وما عبروا عنه من مشاعر الولاء والانتماء للوطن وقيادته، معرباً سموه عن شكره لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران على متابعته الدائمة وحرصه على كل ما يخدم المواطن في منطقة نجران والمحافظات والمراكز التابعة لها.
وشرف سموه مساء أمس الأول، حفل أهالي محافظة شرورة، الذي أقيم بساحة الاحتفالات بالمحافظة.
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى سالم بن خنبش الصيعري كلمة الأهالي مشيراً إلى أن محافظة شرورة نالت كغيرها من محافظات المنطقة، نصيباً وافراً من المشروعات التنموية والخدمية التي حققت احتياجات أهالي المحافظة لينعموا بالخير والرخاء والرفاهية تحت ظل القيادة الرشيدة.
بعد ذلك ألقيت عدد من القصائد الوطنية، ثم شاهد سموه عرضاً تعريفياً لمحافظة شرورة، وأوبريت “دام عزك يا وطن”، بعدها شارك سموه الأهالي في العرضة السعودية والألوان الشعبية وتسلم سموه هدية تذكارية من محافظ شرورة.
إثر ذلك افتتح سمو نائب أمير منطقة نجران مكتب تحقيق الرؤية التابع لإدارة التعليم بشرورة، واطلع سموه على محتوياته، مستمعاً إلى شرحٍ مفصل من مدير تعليم شرورة فهد عقالا عن ما يضمه المعرض من رؤية مستقبلية تعزز القيم والمهارات لدى الطلاب والطالبات.
بعد ذلك تجول سموه في معرض بلدية شرورة، واستمع إلى شرح مفصل من أمين منطقة نجران المهندس حمد عيبان عن المشروعات المنفذة والجاري تنفيذها بالمحافظة، كما تجول بمعرض المياه، واطلع على ما تم إنجازه من مشروعات المياه المنفذة والجاري تنفيذها، وحث سموه المسؤولين عن تلك المشروعات بإنجازها في أسرع وقتٍ ممكن لتحقيق ما يصبو إليه المواطن والمقيم كما دشن سموه المشروعات البلدية ووضع حجر الأساس لمبادرة مشروعات “أنسنة المدن” ودشن مشروع الألياف البصرية ومشروع جمعية “تداوي” الصحية بشرورة.
وكرم سموه الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة التفوق العلمي بشرورة .
وألقى مدير تعليم شرورة فهد عقالا كلمة عبر فيها باسم منسوبي التعليم بالمحافظة عن شكره وتقديره لسموه على رعايته لجائزة التفوق العلمي بالمحافظة وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لسموه مع المتفوقين، كما تسلم سموه هدية تذكارية من منسوبي التعليم بشرورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *