محليات

رئيس الشورى يزور مركز الملك فهد الثقافي في بيونس آيرس

الرياض- واس
قام رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم أل الشيخ، أمس الأول بزيارة إلى مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد الثقافي الإسلامي، في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس ، وذلك على هامش ترؤسه وفد المجلس إلى أعمال قمة رؤساء برلمانات الدول الأعضاء في مجموعة العشرين الذي يعقد في الارجنتين.
ورافق معاليه عدد من أعضاء المجلس وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأرجنتين رياض بن سعود الخنيني، حيث كان في استقبال معاليه مدير المركز علي بن عوضه الشمراني، وإمام المركز عبداللطيف بن مازن العتيبي والعاملين في المركز. واستمع معاليه إلى شرح عن الأعمال الجليلة التي يؤديها مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد الثقافي الإسلامي ورسالته الذي يقوم بها لخدمة المسلمين والمجتمع في الارجنتين وأمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي كما تجول في جامع الملك فهد والمكتبة الملحقة به، ومعرض القرية التراثية، وعدد من المرافق التي يضمها المركز.
وفي ختام الزيارة أعرب معاليه في كلمة بسجل الزيارات عن سعادته وأعضاء مجلس الشورى بزيارة المركز، سائلا المولى عز وجل التوفيق للقائمين عليه لخدمة الإسلام والمسلمين.
وأقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الأرجنتين رياض بن سعود الخنيني مأدبة عشاء تكريما لمعاليه والوفد المرافق له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *