الرياضة

(مو صلاح) .. فيها راح

تقرير – محمد صالح

(نحبك .. ونقدر موهبتك .. ونفتخر بك .. لكن النظام على الجميع)، يبدو أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي طبقت تلك الكلمات على نجم فريقها الأول لكرة القدم الدولي المصري محمد صلاح، الذي وقع في فخ الشرطة الإنجليزية بسبب استخدام (أبو مكة) هاتفه المحمول أثناء قيادته سيارته الخاصة، عقب نهاية مواجهة (الريدز) أمام ويست هام ضمن افتتاحية الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الأول برباعية دون مقابل احرز منها (الفرعوني) أولى أهدافه في الموسم الجديد.

وظهر النجم صلاح خلال الفيديو وهو ينظر بتركيز في هاتفه المحمول أثناء قيادته للسيارة، إذ كانت تأمل الجماهير التصوير معه أو الحصول على توقيع، لكن تركيزه في الهاتف لم يجعله ينتبه لهم.

مما قرر نادي ليفربول الإنجليزي إحالة المصري محمد صلاح نجم الفريق إلى الشرطة الإنجليزية، بعد نشر فيديو مصور له وهو يقود سيارته، منتهكاً أحد قوانين السير، وخلال الفيديو قاد صلاح سيارته لعدة أمتار، أثناء استخدامه للهاتف، وسط مطاردة من الجماهير.

وكان أحد الزملاء المصورين يدعى تولو أولاسوجي الذي يعتبر أول من وثق حادثة محمد صلاح وهو داخل سيارته مستخدماً الهاتف المحمول، وأرفقها عبر
إيميل رسمي لنادي ليفربول، الذي قامت الإدارة بالإبلاغ الفوري عن (فخر العرب) الذي قام بخرق القوانين واستخدامه للهاتف المحمول أثناء القيادة.
وبعد تناقل وسائل الإعلام الإنجليزية مقطعاً مصوراً لنجم الريدز إبان ايقافه من قبل شرطة مدينة ليفربول الإنجليزية بسبب استخدام هاتفه المحمول أثناء القيادة، أرجعت العديد منها السبب إلى إرسال بعض المعجبين الذين تجاهل محمد صلاح التقاط الصور التذكارية معهم المقطع المصور للاعب مستخدما هاتفه المحمول أثناء القيادة لإدارة النادي.

وكشفت وسائل الإعلام كواليس الواقعة، وألقت الضوء على الصحفي تولو أولاسوجي، الذي يعتبر المتسبب في الإبلاغ عن صلاح، كما أن ذات الوائل كشفت عن العقوبات التي ستطال النجم المصري، حيث سيقوم لاعب جناح ليفربول محمد صلاح بدفع غرامة مالية قيمتها 200 جنيه إسترليني، أي ما يقارب 5 آلاف جنيه مصري.

من جانبه قال متحدث باسم ليفربول في تصريحات لصحيفة (ليفربول إيكو) الإنجليزية: النادي بعد المناقشة مع صلاح، جعل شرطة ميرسيسايد تعرف بشأن الفيديو المصور، والظروف المحيطة بتصويره، وأضاف: تحدثنا مع صلاح، وسوف نتعامل مع أي أمور تحدث بسبب الفيديو داخلياً، ولن يقوم النادي أو اللاعب بأي تعليق آخر بهذا الشأن.

ونشر قسم شرطة ميرسيسايد في مدينة ليفربول تغريدة عبر حسابه على تويتر بأنهم على علم باستخدام أحد لاعبي الكرة لهاتفه أثناء القيادة، بعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *