الأخيرة

معهد المستقبل يحتفل بالفائزات بمسابقة الأقسام المهنية

جدة – البلاد
احتفل معهد المستقبل العالي النسائي للتدريب مساء أمس الأول الموافق ١٥ رمضان ١٤٣٨ بمنسوبات المعهد اللواتي شاركن بتميز ومهنية عالية في المسابقة السنوية التي يقيمها سنويا بالشراكة مع مؤسسات وشركات أهلية في العديد من التخصصات وذلك في إحدى القاعات بجدة .
شملت المسابقة الأقسام المهنية التالية :التصميم ألأغلاني ، الأزياء ، التصميم الداخلي ،التصوير الفوتوغرافي .
وتم الإعلان عن أسماء الفائزات وهن :
– قسم التصميم الإعلاني والتسويق فازت المتدربة شيماء ابو بكر أحمد
– قسم تصميم الأزياء فازت المتدربة ملاك أحمد العمودي
– قسم التصميم الداخلي فازت المتدربة عبير نجم الدين المحبشي
– قسم التصوير الفوتوغرافي فازت المتدربة زيب شازاد أكرم.
وذلك بالتعاون مع شركات متخصصة وذات خبرة وباع طويل في هذه المجالات .
فقد تم تحديد معايير المسابقة من قبلهم ثم بدأت مرحلة التنفيذ تحت إشراف مباشر من الشركات والمعهد . تم تصفية الأعمال من خلال عرض نصفي ثم عرض نهائي أمام لجنة التحكيم. وبعد دراسة تحليليه للأعمال المقدمة تم اختيار الفائزات . كما يتشرف المعهد أن يعلن أن الأعمال التي قدمنها الفائزات سيتم فعليا تنفيذها في الواقع من قبل الشركات. وفي هذه الأمسية الجميلة تم تكريم الفائزات والمشاركات من قبل المعهد والشركات المشاركة ، وتم طرح فرص عمل لهن من قبل الشركات بعد انضمامهم لمدة ٣ أشهر ليكن ضمن فريق العمل . وتماشيا مع رؤية ٢٠٣٠ سيتم التنسيق مع عدد أكبر من الشركات والمؤسسات لدعم هذا المشروع والأخذ به كنهج لاستقطاب الموارد البشرية المؤهلة وتشجيعها بتوفير فرص عمل لهن.
وفي اختتام الحفل وجهت السيدة رجاء مؤمنة رئيس مجلس إدارة المعهد شكرها العميق لكل الداعمين لها وهم :المهندس محمد البهكلي والمهندس محمد صقير وأيضا الأستاذ أياد نسيم والسيد لؤي عارف و السيدة مريم مصلي لاهتمامهم البالغ بالمسابقة وبكل الدعم الذي قدموه للمشاركات .
نسأل الله أن يكثر من أمثالهم ليكونوا عونا لكل بنات الوطن ممن يسعين لشق طريقهن ليكن موظفات جديرات أو رائدات أعمال ناجحات.

One Response

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *