محليات

مركز الملك سلمان يواصل توزيع المساعدات في عدد من الدول

عواصم- واس

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم الثالث عشر من رمضان توزيع السلال الغذائية الرمضانية في مخيمات اللاجئين الروهينجا في بنغلاديش .
حيث وزع المركز 500 سلة غذائية رمضانية على اللاجئين الروهينجا في مخيم “غواندوم” و700 سلة في مخيم بالوكالي في منطقة كوكس بازار بجمهورية بنغلاديش .

كما وزع المركز لليوم الثالث عشر من رمضان 650 وجبة إفطار صائم ، في مديرية خنفر بمحافظة أبين ، تستهدف 450 نازحًا و 200 مريض في مستشفيات المديرية .
كما وزّع المركز أمس الأول 3000 كرتون تمر في محافظة البيضاء يستفيد منها 18000 فرد من الأسر الأكثر حاجة في المحافظة .

كما وزّع المركز اليوم ، 1500 كرتون من التمور ل 9000 مستفيد في مديرية الحوطة في محافظة لحج .
كما وزع المركز لليوم الثالث عشر من رمضان 868 وجبة إفطار صائم في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة ، تستهدف 817 نازحًا و 50 مريضًا في مستشفيات المديرية .

كما وزع المركز اليوم الثالث عشر من رمضان 900 سلة غذائية رمضانية ، في محافظة عينيا في صوماليا لاند ، تستهدف 5400 فرد في المديرية من الذين نزحوا إليها من الجفاف الذي تسبب في نقص حاد بالمواد الغذائية .

من جهة أخرى وزع المركز اليوم الثالث عشر من رمضان 500 وجبة إفطار صائم و200 سلة غذائية على النازحين في مديريتي شاواية ودقريس بولاية دارفور ، تستهدف 1700 نازح .

كما قام المركز اليوم الثالث عشر من رمضان بتوزيع 1455 سلة غذائية رمضانية على الأسر السورية اللاجئة في مخيم الأزرق بالأردن ، يستهدف التوزيع الأسر اللاجئة في المخيم خلال أيام الشهر الفضيل ، وتشتمل السلة الرمضانية الواحدة على حزمة متكاملة من المواد الغذائية الأساسية والمتنوعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *