محليات

مدير عمل نجران يتفقد مكاتب وجمعيات شرورة

نجران – البلاد
تفقد مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران عبدالله بن محمد الدوسري, أمس، فروع الوزارة والجمعيات الخيرية بمحافظة شرورة.
وشملت الجولة مكتب الضمان الاجتماعي, ومكتب العمل, ومركز التنمية الاجتماعية، وجمعية البر الخيرية, ولجنة التنمية الاجتماعية, وجمعية طموح لرعاية الأيتام بالمحافظة.
كما قام بمتابعة الحملات التفتيشية على المحال التجارية والمجمعات بالمحافظة، حيث تم تنفيذ 49 جولة تفتيشية لمتابعة قرارات توطين قطاع الاتصالات والشقق المفروشة وتأنيث محال المستلزمات النسائية.
وأفاد الدوسري خلال الجولة أنه سيتم افتتاح مركز الخدمة الشاملة النسائي بالمحافظة خلال الأيام القادمة والذي يقدم جميع خدمات الوزارة “ضمان، عمل، رعاية”، للنساء من قبل موظفات مختصات بمقر مركز التنمية الاجتماعية بشرورة، مشيراً إلى مدى الانضباط في تنفيذ قرارات التوطين في قطاع الاتصالات وتأنيث المحال النسائية، حيث لم يتم سوى ضبط 7 مخالفات فقط، داعياً عملاء الوزارة إلى التواصل عبر مركز الاتصال على الرقم (19911)، أو عبر تطبيق “معًا للرصد” على الأجهزة الذكية، وذلك لتلقي الاستفسارات والشكاوى الخاصة بمخالفات تطبيق هذه القرارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *