الرياضة

محترفونا يواصلون الغياب في الليجا!!

جدة- البلاد

ما زالت الجماهير السعودية بمختلف انتماءاتها تمني النفس برؤية نجومنا المحترفين في الليجا الإسباني في مباراة رسمية، فقد واصل فهد المولد، المحترف بصفوف ليفانتي الإسباني، الابتعاد عن قائمة مباريات فريقه في الليجا.

واستدعى خوان رامون لوبيز مونييز المدير الفني لفريق ليفانتي 19 لاعبًا لمباراة ريال سوسيداد، التي جرت أمس، بالجولة 24 من الدوري الإسباني، ولم يكن فهد المولد ضمن القائمة المختارة.
ولم يظهر اسم المولد في أي قائمة لفريق ليفانتي منذ التحاقه بتدريبات الفريق في 30 يناير الماضي، حيث يكتفي اللاعب بالتدريبات الجماعية مع الفريق.

وخاض ليفانتي ثلاث مباريات منذ التحاق فهد المولد بالفريق، الاولى أمام ريال مدريد بالجولة 22، والثانية أمام فالنسيا، وأخيرًا مواجهة ريال سوسيداد.

ولم يكن سالم الدوسري، ويحيى الشهري أسعد حظًا من المولد، فبعد ظهور اسم سالم الدوسري في قائمة لاعبي مباراة أولمبيك ليون بالدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي، إلا أنه تم استبعاد الدوسري من قائمة المباراة، ولم يظهر في أي مباراة، وكذلك الحال بالنسبة ليحيى الشهري مع فريق ليجانيس.

وقد التقى أمس فياريال مع إسبانيول، ضمن الجولة 24، فيما يلتقي ريال مدريد مع ليجانيس يوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة 16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *