الأرشيف الرياضة

في المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين .. كانيدا: الغياب مؤثر.. والاتحاد يملك البديل الجاهز .. كالديرون: الاتحاد وباختاكور مرشحان للدور الثاني

جدة – البلاد
عقد صباح أمس المؤتمر الصحفي لمدربي فريقي الاتحاد وبني ياس الإماراتي بمشاركة لاعب من كل فريق للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بلقاء الفريقين اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.
مدرب الفريق الاتحادي راؤول كانيدا اكد على صعوبة اللقاء في ظل تنافس الفريقين على صدارة المجموعة مشيرا ان فريقه سيبحث عن تحقيق الثلاث نقاط من اجل تعزيز حظوظه في التأهل الى دور الستة عشر.
وحول غياب عدد من عناصر الفريق عن المشاركة قال المدرب لا شك بان غياب أربعة لاعبين أساسيين عن خارطة الفريق في اللقاء امر مؤثر لكن الاتحاد يملك البديل مع تأكيده بانه سوف يتواجد في ارض الملعب 11 لاعبا كفؤ لخوض اللقاء.
وردا على سؤال حول عدم استعانته باللاعبين المحترفين البحريني عبدالله عمر والكنغولي فابريس إنداما قال كانيدا « أنا لا انظر الى جنسية اللاعب او أي اعتبارات أخرى عند اختيار قائمة الفريق ولكن احدد الأسماء التي تشارك على ضوء حاجة الفريق الفنية لذلك قد تجد لاعب يشارك في لقاء أساسي وفي لقاءا اخر ضمن قائمة البدلاء.
لاعب الفريق الكروي عبده عطيف أوضح بان اللقاء هام جداً في مشوار الفريق في المجموعة لانه يأتي امام منافسه المباشر على الصدارة مؤكدا بانه وزملائه سوف يبحثون عن تحقيق الثلاث نقاط بدعم جماهيرهم الوفية.
وعن مدى الجاهزية التي وصل إليها الآن قال عطيف « دار بيني وبين المدرب حديث صريح بان مشاركتي مع الفريق سوف تكون بشكل تدريجي حتى أصل إلى الجاهزية البدنية والفنية الكاملة وطلب مني ان اقدم كل ما استطيع خلال الوقت الذي أشارك فيه وما اود ان اوضحه باني غبت عن المشاركة لاكثر من عشرة اشهر وعندما عدت للمشاركة لم العب اي لقاء ودي جاءت مشاركتي مباشرة عبر مباريات هامة»
وعلى الجانب الاخر اكد مدرب فريق بني ياس الأرجنتيني كالديرون بان التاريخ والإمكانيات تمنح فريقي الاتحاد وباختكور أفضلية التأهل الى الدور الثاني من البطولة قياسا بوضع فريقه الذي لا يملك الخبرة الكافية في أول مشاركاته في البطولة.
وحول رؤيته للنقص الحاصل في صفوف فريق الاتحاد قال « ظروفنا مشابهة تماماً لظروف الاتحاد فنحن أيضاً سنفتقد لغياب ثلاثة من عناصرنا في اللقاء بسبب الإصابة.
من جهته شدد لاعب فريق بني ياس يوسف جابر على صعوبة اللقاء على فريقه عندما يواجه الاتحاد ومن خلفه جماهيره الكبيرة مشيرا أنهم سوف يعملون على الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *