الرياضة

في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة اليوم: بيتوركا: الاتحاد والنصر متشابهان ونسعى للفوز والتأهل للنهائي

جدة – أحمد البهكلي

اعتبر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا مباراة فريقه امام ضيفه فريق النصر مساء اليوم في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك مباراة مهمة للفريقين ولا تقبل القسمة على اثنين.. مؤكدا بأن الفائز بنتيجة المباراة سيكون طريقه للوصول للمباراة الختامية والفوز بتحقيق البطولة.
وأوضح بيتوركا أن فريقه يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري وبالتالي فقد تحقيق البطولة وكذلك الحال بالنسبة للفريق النصراوي الذي يحتل المرتبة الخامسة في دوري جميل بعد أن كان قد حقق بطولة الدوري في الموسميين الماضيين والموسم الحالي ولاعبوه يعانون من تراجع في العامل الفني والنفسي رغم قيمتهم الفنية العالية لذا استطيع القول بان الفريقين متشابهان لذا فالمباراة تعني الكثير والكثير للفريقين حيث سيحاول كل فريق أن يكسب اللقاء للوصول للنهائي وتحقيق اللقب وحظوظ الفريقين من وجهة نظري متساوية.. متمنيا الفوز لفريقه.
واضاف بيتوركا قائلا:” فريقي في اخر اللقاءات قدم مستويات متميزة جدا وتم تسجيل اهداف كثيرة ووضح بأن اللاعبين يطبقون المطلوب منهم داخل الملعب بشكل ممتاز”.. مبينا بان الفريق سيواجه مشكلة في غياب الثنائي (عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي) بسبب الاصابة التي يعانيان منها لكن زملاءهم اللاعبين قادرون على تعويض غيابهم وتقديم كل ما لديهم”.
وحول مشاركة القائد محمد نور قال:” نور لم يحضر معنا سوى ثلاثة ايام فقط وسنسعى خلال الايام القادمة لتجهيزه للمباريات المتبقية وبعدها ستحدد مدى مشاركته مع الفريق”.
وأكد الروماني بيتوركا بان تفوق فريق النصر على فريقه خلال المواجهات السابقة.
وعن عدم الاقبال الجمهور الاتحادي على شراء تذاكر المباراة اوضح بان الجماهير غاضبة من اللاعبين ومتأكد بان من لم يحضر للمدرجات سيكون قلبه وعقله مع الفريق وبإذن الله سنشاهدهم في النهائي بعد فوزنا الليلة.
أما لاعب الفريق محمد ابوسبعان فقد أكد بان لاعبي فريقه جاهزون للمباراة وعاقدون العزم على تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب واسعاد الجماهير الاتحادية “وهذا ما نسعى جميعنا لتحقيقه”.. وفيما يخص مشاركته قال:” أنا جاهز ولكن الأمر الأول والأخير متروك لمدرب الفريق بيتوركا.. ملتمسا العذر للجماهير الاتحادية لعدم اقبالها على شراء التذاكر نظرا لعتبها علينا كلاعبين نظير مستوياتنا المتواضعة في بعض مباريات دوري جميل ولها الحق لأنها اعتادت الأفضل بل وتحقيق البطولات ولكننا نعدها بما يرضي طموحها بإذن الله واسعادها لأنها تعتبر اللاعب رقم واحد والسند والداعم الحقيقي لنا داخل المستطيل الاخضر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *