الرياضة

الخسارة الثانية من الأهلي .. رئيس الهلال يستقبل ويطالب أعضاء الشرف باجتماع طارئ

متابعة – أحمد البهكلي
أكد رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد بأنه قرر ترك منصبه كرئيس للهلال. جاء ذلك التصريح القوي عقب خسارة فريقه من فريق الأهلي في الدوري نصف النهائي من بطولة كأس الملك وخروج الفريق من المنافسة كما كان الفريق الهلالي قد خسر تحقيق كأس دوري جميل من امام الاهلي ايضا قبل اسبوع.
وطالب الرئيس الهلالي أعضاء الشرف الهلاليين بتحديد موعد لعقد اجتماع عاجل وطارىء لوضع النقاط على الحروف وايضا اختيار رئيس للموسم المقبل بحيث ان يجلس معنا ويتعرف على كل العقود وعقد النادي مع شركة صلة وما يدار في النادي وما هي المهام التي انجزناها خلال الموسم.
وقدم الامير نواف اعتذاره الشديد لجماهير فريقه محملا نفسه مسؤولية الخسارة والخروج من البطولات مؤكدا بانه تحققت بطولتان ولكنها ليست كافية للجماهير الهلالية ولكن أعود لأقول لها أنا أتحمل المسؤولية فقط داخل الملعب من حيث المدرب واللاعبين فأي خطأ منهم أنا أتحمله اما اختيار الحكام وكيفية عمل اللجان وجداول المسابقات فهذا الأمر خارج ارادتي.
وعاد الامير نواف لمطالبة اعضاء الشرف بالوقوف مع الرئيس الجديد ليتمكن من تنفيذ ما يحتاجه وكأن لسان حاله يقول بان الهلال كان ينقصه الدعم المالي لينفذ بعض متطلبات الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *