الرياضة

فيلانويفا يجدد للاتحاد والمولد وسييرا في الطريق

جدة-عبدالعزيز عركوك
توصلت إدارة الاتحاد لاتفاق مبدئي مع الثنائي التشيلي صانع الألعاب كارلوس فيلانويفا، والمدير الفني لويس سييرا، بعد أن أبدى فيلانويفا موافقته النهائية بالاستمرار ويتبقى أن يوقع على العقد لمدة موسمين قادمين، عقب انتهاء مواجهتي الفريق مع الفيحاء والفيصلي، فيما لم يحسم بقاء المدرب سييرا بشكل نهائي على الرغم من الاتفاق على العديد من الشروط، إلا أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة العديد من الاجتماعات لتقريب وجهات النظر بعد إعلان المدرب رغبته في الاستمرار، مع وضع بعض البنود.
فيما تسعى الإدارة لحسم التجديد لفهد المولد؛ والذي أكد نيته في البقاء والاستمرار مع الاتحاد، ولم يتحدد حتى هذه اللحظة استمرار المحترف الكويتي فهد الأنصاري؛ كونه يرتبط بعقد مع القادسية الكويتي، ويجب على الإدارة التفاوض مع ناديه أولا؛ من أجل السماح له بتجديد الإعارة.
من جانبه، انتظم فهد المولد في تدريبات الفريق، أمس وذلك بعد فراغه من البرنامج التأهيلي الذي أجراه في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وقد تابع الفريق تحضيراته لملاقاة الفيحاء ضمن منافسات جولة” البيعة “من الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث أجرى الفريق مرانه بإشراف المدرب التشيلي لويس سييرا والذي تركز على الجوانب الفنية، مع تأدية الجمل التكتيكية، وبعد نهاية المران وجه مدرب الفريق اللاعبين للتسديد من مسافات مختلفة على حراس المرمى .
هذا وقد أنهى المدافع بدر النخلي برنامجه التأهيلي بعد الإصابة، التي تعرض لها سابقا، وبذلك سيدخل اللاعب التدريبات الجماعية عقب انتهاء لقاء الفيحاء؛ ليتم تجهيزه في اللقاء بعد القادم أمام الفيصلي، برفقة قائد الفريق أحمد عسيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *