الرياضة

غالي على أعتاب الرحيل من النصر

الرياض- البلاد

أصبح مستقبل اللاعب المصري حسام غالي، مع النصر غامضا وغير واضح؛ بعدما تواترت أنباء عن توصل النادي لصيغة لإنهاء العلاقة بين الطرفين خلال الانتقالات الشتوية بالتراضي.

ووقع غالي للنصر في أغسطس الماضي لمدة موسم واحد مقابل 850 ألف دولار، ليرتدي القميص الأصفر لثاني مرة بعد أن دافع عن ألوانه في موسم 2009 ـ 2010.

ويبدو أن النصر كان في طريقه لإعلان فسخ التعاقد مع حسام غالي بالتراضي، تزامناً مع العرض الذي تقدمت به إدارة النصر إلى النجم الساحلي التونسي، لضم لاعب الوسط المدافع محمد أمين بن عمر.

لكن التطورات الأخيرة وانسحاب النصر من الصفقة، لإفساح المجال أمام الأهلي، للتوقيع مع اللاعب، بعد أن تلقى بن عمر عرضين من الناديين.

انسحاب النصر من صفقة بن عمر، فرض على الإدارة التريث في تحديد مصير حسام غالي، مع الفريق الأصفر؛ حتى إن نادر شوقي وكيل غالي، أعلن عدم صحة ما تم تداوله من أخبار حول فسخ التعاقد بين النصر وغالي.

ولكن تقارير مصرية، أكدت طلب حسام غالي ، من إدارة الأهلي المصري العودة إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

واقتربت مسيرة غالي مع النصر من خط النهاية، قبل 4 أشهر من انتهاء التعاقد بين الطرفين، بعد المردود المتذبذب الذي قدمه اللاعب مع الفريق في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *