الرياضة

غاريث بيل..ملك مدريد في العصر الجديد

“ربّ ضارة نافعة”.. هذا المثل ينطبق على غاريث بيل ووضعه مع نادي ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس! كان بيل يشعر بالتهميش، ولازم مقاعد البدلاء في عدد مهم من مباريات الموسم الماضي، ولذا حين دخل في الشوط الثاني بمباراة نهائي دوري الأبطال، وسجل هدفين أحدهما بضربة مقصية مذهلة، تحدث عقب المواجهة قائلا: “يجب أن ألعب أكثر، سأبحث مع موكلي القرار الأنسب”.

لم يلتفت الكثيرون إلى تصريح بيل، ربما بسبب العاصفة التي أثارها رونالدو وتلميحه للرحيل، لكن فلورنتينو بيريز تلقى الرسالة بالكثير من الجدية وحاول إقناع الجناح الويلزي. لكن ما ساهم في إقناع بيل بعدم الانتقال هو استقالة زين الدين زيدان، فالعلاقة بينهما لم تكن مثالية، بل إن بيل هو اللاعب الوحيد الذي لم يودع مدربه السابق على وسائل التواصل الاجتماعي. برحيل رونالدو وزيدان وقدوم جولين لوبيتيغي تغير كل شيء بالنسبة إلى بيل، فالمدرب الجديد تحدث معه مرارا وأكد له أنه سيكون سلاحه المهم الموسم المقبل.

صحيفة (ماركا) الإسبانية تؤكد أن النادي الملكي بات مقتنعا أن بيل هو أفضل من يخلف رونالدو في قيادة الفريق على المستوى الهجومي نظرا لقدراته المذهلة، كما أنه واجهة يمكن تسويقها إعلاميا، وهو تحدٍ يقبله النفاثة الويلزية بكل سرور. آخر نقطة تسعد لوبيتغي وإدارة ريال مدريد أن بيل لم يتعرض إلى إصابة منذ نوفمبر2017 وهي أطول فترة تفارقه فيها الإصابات، ما يعطي انطباعا بأنه جاهز لتقديم موسم بلا توقفات كثيرة.

وأضافت: إن المدرب الجديد للريال يخطط للاعتماد على بيل في مركز المهاجم الحر وتقريبه أكثر من منطقة جزاء الخصوم مع منحه حرية أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *