الأرشيف التربويــة

طلاب وطالبات أبناء منسوبي أمانة جدة يعيشون احتفالية النجاح

جدة ـ البلاد
تحت رعاية معالي أمين محافظة جدة، المهندس عادل بن محمد فقيه، أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام، حفل تكريم لأبناء منسوبي الأمانة المتفوقين، والذي اشتمل على عدد من المسابقات الترفيهية والألعاب ..وتم فيه توزيع الجوائز للطلبة، في مشهد تربوي رائع، رسم البهجة على وجوه الطلاب والطالبات المتفوقين، وأوضح أحمد الغامدي مدير المركز الإعلامي بأن هذا التكريم سيكون له أثره البالغ في نفوس أبناء منسوبي أمانة جدة الذين يجنون ثمار تعبهم، كما أنها تقدير لجهود أولياء أمورهم المخلصين ..لافتا إلى أن هذا التكريم سيكون دافعا لبذل مزيد من التقدم والتفوق .
وقال الغامدي : نبارك لأبنائنا هذا التميز والتفوق ونتطلع منهم إلى بذل مزيد من الجد والاجتهاد والحرص على تحقيق التقدم في كل عام .
من جانبه بارك المهندس سامي نوار مدير عام السياحة والثقافة في كلمته التي ألقاها جهود الطلبة والطالبات أبناء منسوبي أمانة جدة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في دراستهم .وأضاف بأن هذا التكريم هو واجب علينا ودافع لأبناء منسوبي الأمانة لبذل مزيد من الجهد والمثابرة لخدمة الوطن .
كما ألقت الطالبة شيماء أحمد الغامدي كلمة أبناء المنسوبين أعربت فيها عن شكرها لأمانة جدة لاحتضانها مثل هذه الفعاليات التي تدعم مسيرة التفوق وتحفز على مزيد من الجد والاجتهاد .
وفي نهاية الحفل قام المهندس سامي نوار بتوزيع الهدايا على الطلاب والطالبات الناجحات ..بعد ذلك اكتمل عقد الفرح بإطلاق البالونات والألعاب التي استمتع بها الحاضرون من الأطفال المتفوقين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *