محليات

ضيوف برنامج خادم الحرمين يؤدون العمرة

المدينة المنورة – البلاد

وصل ضيوف المجموعة الثانية عشرة من برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة الى مكة المكرمة، بعد أن قضوا عدة أيام في المدينة المنورة ، وسط منظومة متميزة من الخدمات والبرامج والزيارات.

وأوضح الأمين العام للبرنامج عبد الله بن مدلج المدلج، أن الأمانة العامة للبرنامج بتوجيهات مباشرة من المشرف العام على البرنامج معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ، أكملت مختلف التجهيزات لتفويج الضيوف، وذلك بتوفير عدد من الحافلات الحديثة والسيارات الخاصة؛ لنقلهم، وأعدت لهم برنامجا حافلا بالعديد من الأنشطة والفعاليات خلال مدة إقامتهم في مكة المكرمة.

ولفت المدلج إلى أن الوزارة تعمل بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، وأمن الطرق بمنطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة؛ على كل ما من شأنه راحة الضيوف وسهولة تنقلاتهم؛ تحقيقاً للتوجيهات القاضية بتقديم أعلى معايير السلامة لضيوف البرنامج الذي يعكس حرص القيادة الرشيدة وعنايتهم بالمسلمين في العالم.

وشكر الأمين العام لبرنامج الاستضافة، اللجان العاملة في البرنامج كافة، والأجهزة الحكومية ذات العلاقة بالمدينة المنورة، التي أسهمت في إنجاح برامج الأمانة وتميزها، بما انعكس إيجاباً من خلال إشادات المستضافين في هذه المجموعة، والبالغ عددهم (178) شخصية إسلامية بارزة قدِموا من (15) دولة أوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *