محليات

أمين العاصمة المقدسة يناقش خدمات الأمانة

مكة المكرمة – أحمد الأحمدي

ترأس معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، بمكتبه بمقر الأمانة ، اجتماعا تنسيقيا مع مدراء العموم بالأمانة لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة .

وتم خلال تلك الاجتماعات مناقشة واستعراض العديد من أعمال الأمانة وخطط العمل ، ومناقشة تطوير الأعمال المختلفة في تقديم كافة الخدمات المتعلقة بالمواطن ، وتحسين الأداء، والارتقاء بخدمة العملاء في مختلف المجالات .
كما تم خلال الاجتماع مناقشة الهيكل التنظيمي للأمانة، ومؤشرات الأداء لدى الموظفين وعملية التحفيز وتدريب وتطوير مهارات الموظف ، وضرورة تسريع إنجاز المعاملات وتفعيل الأنظمة الالكترونية؛ بما يساهم في جودة الأداء وسرعة الإنجاز.

وأكد معالي أمين العاصمة المقدسة ، أن الأمانة حريصة على تحقيق أفضل مستوى من الخدمات؛ من خلال توسيع دائرة صلاحيات الإدارات العامة والبلديات الفرعية، حاثاً الجميع على ضرورة مضاعفة الجهود والتوسع في إستخدام الأنظمة الإلكترونية التي من شأنها أن تساهم في تسريع وتحسين الخدمات ، وموجهاً بضرورة الإرتقاء بخدمة العميل من خلال تيسير جميع الإجراءات واستغلال كافة الوسائل المتاحة لتطوير أداء الخدمات .

وقد حضر الإجتماع كل من المهندس المهندس عبد السلام بن سليمان مشاط وكيل أمين العاصمة المقدسة للخدمات، والمهندس خالد بن عبدالحفيظ فدا وكيل أمين العاصمة المقدسة للتعمير ، والمهندس زهير بن عبدالرحمن سقاط وكيل أمين العاصمة المقدسة للمشاريع ، بالإضافة الى مدراء العموم بالأمانة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *