الرياضة

صدارة الطائي في محطة العروبة ونجران يتحدى المجزل والشعلة تصارع أمواج الخليج وهجر يهدد الوحدة

الدمام-حمودالزهراني

يتجدد الصراع والتنافس اليوم، في بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى؛ من خلال أربع مواجهات في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشرة، والتي سيكون فيها الكثير من الإثارة والقوة والندية؛ من أجل حصد الثلاث نقاط.

نجران – المجزل
على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، يسعى فريق نجران لمواصلة انتصاراته، عندما يستضيف فريق المجزل، في مواجهة يحرص كل فريق فيها على الثلاث نقاط. نجران كسب لقاءه الأخير أمام هجر2-1 ، والمجزل خسر من ضمك 3-1.

الشعلة – الخليج
على ملعبه، يبحث فريق الشعلة عن مخرج لعبور الهزيمة الماضية، وإرضاء جماهيره، والعودة لنغمة الانتصارات، عندما يستضيف فريق الخليج، في مواجهة مهمة للفريقين، سيكون الهدف الأول فيها البحث عن الثلاث نقاط . الشعلة خسر لقاءه الأخير من الوحدة 2-صفر، فيما الخليج تعادل مع النهضة 3-3 .

العروبة – الطائي
على ملعبه أيضا، سيحاول نادي العروبة الخروج من أزمته، ومن دوامة الخسائر، عندما يلتقي المتصدر فريق الطائي في مواجهة بين الجريح، والطامح. فريق العروبة خسرلقاءه الأخير من جدة 1-صفر ، فيما كسب الطائي لقاءه الأخير3-2 أمام القيصومة.

هجر – الوحدة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يحاول فريق هجر استعادة الثقة والتوازن والعودة لطريق الانتصارات، ومسح الصورة الأخيرة، وتعويض ما أهدره الفريق من نقاط ، عندما يتقابل مع فريق الوحدة، في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين. هجر خسر لقاء الأخيرمن نجران 2-1، والوحدة كسب الشعلة في لقائه الأخير2-صفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *