الرياضة

ستوك سيتي يُفرمل قطار المان يونايتد

إعداد- محمود العوضي

سقط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، في فخ التعادل أمام مضيفه ستوك سيتي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب بريطانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة ببطولة البريميرليغ هذا الموسم. بدأت المباراة بشكل هادئ نسبياً، وبهجمات على استحياء من أصحاب الأرض.

ومع مرور الدقائق، بدا ستوك سيتي أكثر شراسة؛ حيث شن لاعبوه العديد من الهجمات الخطيرة، عبر خيسي وموتينغ وشاكيري، ولكن دفاع اليونايتد ودي خيا كان لهم بالمرصاد. وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول قمة الإثارة، وذلك عقب إحراز شوبو موتينغ الهدف الأول لمصلحة ستوك في الدقيقة 42.

ونجح مانشستر يونايتد في إدراك التعادل سريعاً عبر ماركوس راشفورد في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة. ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً مع الدقيقة 57 نجح الضيوف في إحراز الهدف الثاني عبر روميليو لوكاكو، ولكن نجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل سريعاً عبر شومو موتينغ في الدقيقة 63.

هذا وحاول مانشستر يونايتد إحراز هدف الفوز بشتى الطرق حيث شن هجمات عديدة، وقام البرتغالي جوزيه مورينيو بإجراء تغييرات هجومية، ولكن كل هذا لم يشفع في ظل دفاعات ستوك المنيعة لتنتهي المباراة بالتعادل. بهذا يرفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط عند النقطة رقم 10 متساوياً مع جاره مانشستر سيتي في الصدارة، بينما ارتفع رصيد ستوك سيتي للنقطة الخامسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *