الرياضة

رئيس رابطة الدوري السعودي يلتقي وفد الكالتشيو

الرياض- البلاد

التقى رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين مسلي آل معمر، وفدًا من رابطة دوري المحترفين الإيطالي لدى وصولهم لمدينة جدة، لعقد عدة اجتماعات بشأن استضافة المملكة لبطولة السوبر الإيطالي المزمع إقامتها شهر يناير المقبل بين فريقي يوفنتوس، وإي سي ميلان الإيطاليين. وحضر الوفد الإيطالي على هامش زيارته مباراة السوبر كلاسيكو بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

كما سيزور الوفد الإيطالي المَرافق المقرر استضافتها لبطولة السوبر الإيطالي المقبل، بالإضافة إلى مقرات التدريبات والفنادق والاطلاع على كافة الترتيبات المقررة للبطولة. ويتكون وفد الرابطة الإيطالية في زيارتهم للمملكة عددًا من مسؤولي الرابطة الإيطالية، وهم فابيو سانتورو مدير التسويق في الرابطة، وروبيرتو ستيكا من قسم المسابقات والبرتو ايليا من قسم التسويق ومانويل تايقيني من قسم الإعلام، وبويبي بانيكي مسؤول الأنشطة.

يذكر أن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ، قد أبرم اتفاقية مع المدير التنفيذي لرابطة الدوري الإيطالي، بموجبها تستضيف المملكة بطولة السوبر الإيطالي مطلع العام المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *